إصدارات المكتب الإعلامي - فلسطين

قام وفد من حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين اليوم الثلاثاء ٢/٤/٢٠١٩م الموافق ٢٦ رجب ١٤٤٠هـ بتسليم السفارة الصينية برام الله رسالة حذرها فيها من مغبة استمرارها بانتهاج سياسة القمع والاضطهاد تجاه مسلمي الإيغور وكافّة مسلمي تركستان الشرقية.

لا يكاد يمر يوم بل ساعة إلا وتستشعر الأمة حاجتها لركن شديد تأوي إليه، إذ تستشعر حاجتها لدولة تدافع عنها في وجه الحملات الاستعمارية الشرسة التي تستهدفها،

نود إعلامكم أن أخانا الأستاذ حسن المدهون قد قدم استقالته من عضوية المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين، إلى أمير حزب التحرير العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة، والذي بدوره قد قبلها وأثنى على المدهون على ما قدمه من جهود طيبة طوال فترة عمله في المكتب...

التناحر الفصائلي خطيئة وصرفٌ للأنظار عن الحل الصحيح لقضية فلسطين

أصدر رئيس السلطة محمود عباس، مساء الاثنين، قرارا بوقف نفاذ قانون رقم 19 لسنة 2016 بشأن الضمان الاجتماعي وتعديلاته اعتبارا من تاريخه، ونص القرار على استمرار الحوار بين جميع الجهات ذات العلاقة بالخصوص، من أجل الوصول لتوافق وطني على أحكام القانون وموعد نفاذه.

يطيب لنا في المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين أن نتقدم بالتهنئة والتبريك للمسلمين بثاني أعيادهم الذي لا ثالث له، عيد الأضحى المبارك، عيد الطاعة والمغفرة والانقياد لأمر الله والتضحية في سبيله، فكل عام وأنتم بخير وتقبل الله الطاعات.