three qasrah12032023

استشـهد 3 مجـاهدين خلال اشتـباكات مسلـحة مع قوات الاحتـلال "الإسـرائيلي" فجر اليوم الأحد، قرب نابـلس،
وزعم المتحدث العسـكري باسم جيش الاحتـلال بأن الجنود صادروا 3 قطع أسلـ.حة من طراز M16 ومسـدس وذخيـرة كانت بحوزة المجموعة المسـلحة، فيما حول الشاب المسلح الذي اعتقل للتحقيق لدى قوات الاحتـ.لال.

باتت المجـازر في الأرض المباركة الحدث اليومي الذي يصبح أو يمسي عليه أهل فلسـطين في ظل تخاذل الجميع، أنظمة وحكام وسلطات، وباتت دمـاء أهل فلسـطين الغالية وسيلة يتخذها كيان يهـ.ود للهروب من أزماته الداخلية فيتعمد التصـفية والقتـل المباشر ومن ثم يتبجح بأنه حقق إنجازا عسكريا!!

إن كل حديث عن السلام هو هذيان وخيـانة ووهم لا يتعلق به إلا العمـلاء وأذنابهم، فحتى كيان يهـود بات يرفض حلول الغرب ويتعطش لسفـ.ك الدمـ.اء، وإن كل حديث عن تدخل للمجتمع الدولي هو حديث مخبول، فها هي الدمـ.اء تُسفـك ونتنياهو يتحدث على المنصات في أوروبا ويتنقل بين دولها، وأمريكا تقول من حقه الدفاع عن نفسه، والأمم المتحدة تساوي في تصريحاتها بين جيش يهـود وأهل فلسـطين!!

إن هذه الدمـاء الطاهرة وهذه العزيمة عند هؤلاء المجـاهدين الأبطال هي خير دليل على أن أهل فلسـ.طين لم يستسلموا وأنهم براء من السلطة وتنسيقها وخيـانتها وانبطاحها للمحـتل.

وأن هذا الاحتـلال كان وما زال ورما خبيثا في أرض مباركة ويجب استئصاله، وأن السـ.لاح الخفيف وإن لم يكن كافيا لذلك ولكنه يبعث رسالة يستنصر فيها جيوشا مسلمة تمتلك من الأسلـ.حة الثقيلة ما يكفي بعضها للقضاء على كيان يهـ.ود، ليعيدوا سيرة ما سطرته جيوش المسلمين عندما قدمت من مصر والشام وغيرها من بلاد الإسلام في حطين وعين جالوت.

12/3/2023