Jeneen21222

 

قام وفد من شباب حزب التحرير في جنين بتقديم واجب العزاء بالشهيدين محمد السعدي ونعيم الزبيدي اللذين استشهدا على أرض جنين يوم الخميس برصاص جيش يهود الجبان. وخلال الكلمة التي تم القاؤها، ترحم المتحدث على أرواح الشهداء وسأل الله سبحانه وتعالى لهما الرحمة والمغفرة والقبول.
كما أشاد المتحدث ببطولات هؤلاء الشباب ومن سبقهم في هذا الدرب، وبإخلاصهم وتضحياتهم في سبيل الله تعالى. كما وأشار إلى تحمل الشباب المخلصين لعبء التصدي لجيش يهود المدجج بالأسلحة بصدورهم العارية وأسلحتهم الخفيفة وايمانهم بربهم، هذا العبء الذي هو من مسؤولية الحكام والأنظمة القائمة في العالم الإسلامي، والتي قصرت بأداء واجباتها وخانت الله ورسوله وخذلت المؤمنين. وأشار إلى أن التخلص من هذه المعاناة لا بد أن يكون من خلال جيش اسلامي في دولة اسلامية تحت إمرة إمام مسلم تقي نقي يخشى الله ولا يخشى غيره.
وفي النهاية طالب الحضور بالعمل مع العاملين في حزب التحرير لإقامة الخلافة الراشدة الثانية التي هي وعد الله تعالى وبشرى رسوله عليه الصلاة والسلام، لاستئناف الحياة الاسلامية ونصرة المسلمين وأهل فلسطين وأهل المخيم وشبابه وتحرير كافة أراضي المسلمين المحتلة وأعادتها الى حضن دولة الاسلام الراشدة.
وختم كلمته بالدعاء للشهداء بالقبول وبالرحمة والمغفرة، وسأل الله سبحانه بتعجيل نصره وفرجه، إنه ولي ذلك والقادر عليه .