Haydari

قال قائد القوات البرية في الجيش الإيراني: سنسوّي "تل أبيب"‬ و‫حيفا‬ بالأرض إذا ارتكب العدو خطأ.‬
إذا كان احتلال الأرض المباركة ومسرى الرسول صلى الله عليه وسلم والمحاولات الصهيونية الجادة لتحويل المسجد الأقصى لكنيس لا يعد خطأً عند النظام الإيراني فأي خطأ ينتظر النظام الايراني ليتحرك؟!
إذا كان قتل المسلمين وإعدام الحرائر على الحواجز وتهجير أهل فلسطين وتدمير بيوتهم واعتقالهم وسحلهم ومهاجمة جنائزهم ليس خطأ، فما هو الخطأ عند النظام الإيراني؟!
إذا كان قتل العلماء واغتيال القادة وقصف المواقع الإيرانية لا يعد خطأً في عرف النظام الإيراني فما هو الخطأ وما هو الخط الأحمر الذي يستوجب التحرك؟!
اذا كانت كل تلك الجرائم ليست أخطاء في عرف النظام الإيراني فهذا التصريح يقول لكيان يـهـود
اطمئنوا وافعلوا ما شئتم وما تقومون به لا يعد أخطاء توجب التحرك الجدي، لم نر منكم اي خطأ يستحق أن نطلق عليكم رصاصة صوتية!
إن النظام الإيراني يجدد على طريقته اعترافه بأحقية وجود كيان يهود ويزيد على ذلك اعتبار جرائمه بحق الأمة الإسلامية والأرض المباركة ليست أخطاء تستحق الرد! فهو يعطي الشرعية لكيان يهود ويقره على جرائمه التي لا تعد مجرد أخطاء في عرفه.
إن النظام الإيراني كغيره من الأنظمة الحاكمة في بلادنا الإسلامية جزء من المشكلة وأداة من أدوات الغرب المستعمر الذي يسعى لتشتيت الأمة وتثبيت كيان يهود كقاعدة متقدمة للغرب في بلادنا.
إن الحل لقضية الأرض المباركة لا يكون إلا باجتثاث كيان يهود من جذوره، والأمة مطالبة بذلك كما هي مطالبة بإزالة مخالفات وأدوات الاستعمار في بلادنا من أنظمة وحكام وإقامة خلافة راشدة على منهاج النبوة.
7/6/2022