في حادثين متزامنين قامت قوات الاحتلال باقتحام البيوت في حي #الشيخ_جراح بشكل همجي وممارسة الضرب والاعتقال بحق أهله المرابطين الذين يتعرضون لعملية تهجير همجية من بيوتهم على أيدي جنود كيان يهود ومستوطنيه الحاقدين الذين لم يسلم من أذاهم خير الأنام محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى الطرف الآخر يقتحم كيان يهود بقوات مدججة بالسلاح بلدة #السيلة_الحارثية في جنين لهدم منازل أهالي المجاهدين فيتصدى له المجاهدون بما يمتلكون من سلاح متواضع فيرعبونه ويخلطون أوراقه ويعرقلون سيره.

إن رباط أهل الشيخ جراح العزل ودفاعهم عن بيوتهم وأرضهم ودفاع أهل جنين والمجاهدين، يظهران مدى ضعف وخور كيان يهود وجبنه، فيستدعي لأهل حي الشيخ جراح العزل مئات الجنود ويستجلب لجنين عشرات الآليات العسكرية وكأنه في حرب مع جيش نظامي! وهذا الواقع يثير مشاعر الأمة وفكرها ومفاهيمها الإسلامية ويذكرها بفرض عظيم وهو النفير لدعم إخوانهم ونصرتهم والتحرك للقضاء على هذا الكيان الهزيل الذي ما كان له ليبقى في هذه الأرض المباركة ويستقوي على أهلها لولا رهط من الحكام الخونة المطبعين الذين يحولون بينه وبين الأمة وجيوشها.

إن أهل فلسطين قد رمتهم الأنظمة الحاكمة في بلاد المسلمين وسلطة التنسيق الأمني عن قوس واحدة، وجعلتهم ضحية لغطرسة وهمجية هذا الكيان المسخ، وهذا يوجب على الأمة أن تزلزل عروش حكامها الطغاة الذين باعوا #قضية_فلسطين بثمن بخس وألقوا بها في أروقة المؤسسات الدولية تتقاذفها مشاريعهم الخبيثة لتصفيتها بما يحفظ مصالحهم وأمن كيان يهود.

إن صمت #جيوش_المسلمين الذين يمتلكون الطائرات والدبابات والقاذفات والبوارج والفرق والكتائب عن نصرة إخوانهم وتركهم يواجهون هذا الكيان الغاصب وحدهم لهو إثم عظيم لا يبرره الأوامر العليا من النظام، بل الواجب في هذه الحالة التمرد على تلك الأوامر وكسر تلك الأغلال والانعتاق منها وإسقاط المسؤولين عنها والانتصار لله ولرسول صلى الله عليه وسلم ولدينه وللمسجد الأقصى ولأهل فلسطين وتسطير حطين ثانية وعين جالوت أخرى فيرضى عنهم ساكن الأرض وساكن السماء.

(يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ ٱنفِرُواْ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ ٱثَّاقَلْتُمْ إِلَى ٱلْأَرْضِ ۚ أَرَضِيتُم بِٱلْحَيَوٰةِ ٱلدُّنْيَا مِنَ ٱلْآخِرَةِ ۚ فَمَا مَتَٰعُ ٱلْحَيَوٰةِ ٱلدُّنْيَا فِى ٱلْآخِرَةِ إِلَّا قَلِيلٌ)

14-2-2022