التعليقات الصحفية

تعليق صحفي

تهديدات حكام إيران بحرب عالمية ثالثة هي تسويق لمشاريع أمريكا الاستعمارية في المنطقة

 قال رئيس اللجنة النووية في البرلمان الإيراني مجتبى ذو النور، إن الحرب ضد إيران، ستمهد لحرب عالمية ثالثة، وأن أي هجوم على إيران سيعني القضاء على "إسرائيل" خلال نصف ساعة.

ما أخونكم وما أصبركم على الذل يا حكام إيران!، تصمتون على تدنيس يهود للمقدسات منذ سبعة عقود، وتصبرون على صفعاته المتتالية لكم ولأتباعكم وأحلافكم في سوريا وأنتم ما زلتم تكتفون بمواجهته بمزيد من الجعجعات والعنتريات الفارغة ولا تريدون أن تبددوا نصف ساعة من أوقاتكم "الثمينة!"من أجل العمل للقضاء عليه!!

إن هذا المسلك المشين لا يمكن تفسيره إلا بسبب تبعيتكم لأمريكا الحريصة على ألا يتعرض أحد ليهود بسوء!

كما أن أمريكا الاستعمارية هي التي تدفعكم لتسويق سياستكم الطائفية المذهبية البغيضة بحد السيف في ربوع المنطقةكي تقطعوا أوصالهافلا تقوى على القيام من كبوتهاوإقامة خلافتها، وكي تبقى بلادها مزرعة أمريكية خالصة!

إن خطر سياسة العنتريات في هذا التوقيت، أنهاتمنح أرعن أمريكاترامب فرصة اضافية لابتزاز دول الخليج النفطيةلشفط ثرواتها النفطية ومصادرة ما تبقى من مقدراتها المالية، كما أنها ستدفع برويبضاته للمطالبة بإنزال جندأمريكا في جزيرة رسول الله ليعيثوا فيها الفساد والخراب، وهي محرمة على المدنيين قبلالعسكريين منهم.

كما ستسهم جعجعتاكمالممجوجة في تعزيز فرص إنجاحصفقة القرن الأمريكية والتي من مراميها دمج كيان يهود في المنطقة عبر تحالف إقليمي لمواجهة مخاطركمالمزعومة، فبئس ما تصنعون.

إن الواجب على أمة الإسلام قلب الطاولة على حكامها الظلمة واستعادة سلطانها المسلوب وتنصيب خليفة للمسلمين يقودهم للتحرير، والقضاء على ثكنة يهود العسكرية ويجنبهمخطر دعاة وويلات رجال الطائفية، ويقيهم شرور السفهاءالمسوقين للمشاريع الغربية الاستعمارية

2019/5/19