أعلنت وزارة الصحة ارتقاء 3 شهداء بينهم شقيق الشهيد رعد حازم، في الاشتباكات التي اندلعت في جنين عقب اقتحام قوات الاحتلال المخيم ومحاصرة المنزل. وبينت الوزارة أن الشهداء هم عبد الرحمن فتحي حازم شقيق الشهيد رعد حازم، ومحمد محمود الونة، وأحمد علاونة. واقتحمت قوات الاحتلال صباح اليوم مخيم جنين، وحاصرت منزل عائلة الشهيد رعد حازم قبل ان تستهدفه بصاروخ مضاد للدروع خلال محاولة اعتقال شقيقه عبد حازم .

لم يخفت بعد صدى صوت عباس مهنئاً وزير الحرب اليهودي غانتس بعيدهم المزعوم، حتى أعطى هذا الأخير الضوء الأخضر لقواته الإجرامية بالقتل والتدمير في مخيم جنين، وهو الذي طالب عباس بمزيد من الجهد في مكافحة وملاحقة المجاهدين!

إن هذا المشهد المشين وهذا الإجرام المتصاعد يحتاج لردة فعل حقيقية تنسي يهود وساوس الشيطان وتشرد بهم من خلفهم من قوى الاستعمار وتسقط في أيدي الحكام الخونة أولياء يهود، وتمحي عار هذه الحقبة الزمنية من تاريخ الأمة الإسلامية حيث احتل مسرى نبيها أجبن خلق الله، وتطاول عليها وقتل أبناءها من هم أشد الناس حرصاً على حياة، وتآمر معهم الحكام الأنذال!

إن دماء المسلمين ليست رخيصة، فحرمة المسلم أشد عند الله من هدم الكعبة، وهذه الدماء الزكية أمانة في عنق جيوش الأمة وفي عنق كل قادر على تغيير مجرى الأحداث، فلتتحرك قوى الأمة وجيوشها، ولتطيح بالحكام العملاء حراس كيان يهود وتعيد للأمة كرامتها وتحرر مسرى نبيها وتلقن يهود درساً لن ينسوه، وتحاسب كل من عاونهم وطبع معهم وتواطأ معهم على الأرض المباركة، فإن تخاذل أهل القوة فإن العاقبة وخيمة والاستبدال محتم، فهل يستجيبون؟!

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انْفِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ أَرَضِيتُمْ بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الْآخِرَةِ إِلَّا قَلِيلٌ * إِلَّا تَنْفِرُوا يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَيَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلَا تَضُرُّوهُ شَيْئًا وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ)

٢٨-٩-٢٠٢٢