التعليقات الصحفية
وفد من حزب التحرير يسلم محافظة رام الله والبيرة كتابا حول اعتداءات الأجهزة الأمنية وهمجيتها

سلم وفد من حزب التحرير الأرض المباركة فلسطين الأحد 10-1-2021 كتابا لمحافظة رام الله والبيرة يستنكر فيه ما أقدمت عليه أجهزة السلطة القمعية بالاعتداء الهمجي على المصلين وحملة الدعوة، وخص بالذكر الأستاذ والمربي الفاضل حسن المصري، الذي اعتقل من أمام مدرسته وتم اقتياده إلى مقر المخابرات برام الله وتعرض خلال الاعتقال والاحتجاز لاعتداء وحشي وتم اخفاؤه قسرا عن أهله ومحاميه لمدة ثلاثة أيام.

وأمهل الحزب المحافظة 48 ساعة للرد واتخاذ الإجراءات بحق من ارتكبوا هذه الاعتداءات الوحشية ومما جاء في الكتاب:

" إن الأستاذ حسن المصري من الرجال المشهود لهم بالنزاهة والتقوى وله احترام وتقدير بين الناس، والعدوان عليه بهذا الشكل الهمجي لا يجوز السكوت عليه، وإنا نخاطبك بوصفك مسؤولة عن المحافظة والأجهزة للوقوف على هذه الجريمة التي اقترفها حسان حمدان مدير مخابرات رام الله والبيرة ومن معه من الذين يعلمون بأوامره.

وإنا ننتظر منك جوابا خلال 48 ساعةعن موقفكم من هذه الجريمة المنكرة وما ستتخذونه من خطوات لمحاسبة مرتكبيها، ونؤكد أنه سيكون لنا خطوات تجاه هذه القضية، والذي سيحدد طبيعة هذه الخطوات هو ردكم، وإن أرادت السلطة التغطية على جريمتهم فإنه سيكون لكل حادث حديث. "

 

وبما أن المدة قد انقضت ولم نبلغ بأية إجراءات، فإن معنى ذلك أن المحافظة توفر الغطاء لهذه الجرائم وسيكون للحزب اجراءاته، وهو لن يترك شبابه وأهل فلسطين لقمة سائغة لاعتداءات الأجهزة الأمنية.

فيما يلي صورة عن الكتاب ومرفق تقرير طبي لما تعرض له الأستاذ حسن المصري