التعليقات الصحفية

وفد من الوجهاء وأولياء الأمور يؤكد لإدارة جامعة النجاح رفضه للنشاطات الإفسادية

التقى صباح اليوم الأحد ٢٢-١٢-٢٠١٩ وفد من الوجهاء وأولياء الأمور، من نابلس والمدن المجاورة، برئيس جامعة النجاح الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، حيث أبدى الوفد رفضه واستنكاره للحفلات المختلطة والنشاطات التخريبية التي تستهدف أخلاق الطلبة وتعمل على تغريبهم عن مجتمعاتهم وبث المفاهيم الانحلالية لديهم لا سيما فيما يتصل بقضايا المرأة.

وأكد الوفد لإدارة الجامعة رفضه القاطع واستنكاره الشديد لسماح الجامعة لمثل هذه النشاطات، لا سيما تلك المروجة لاتفاقية سيداو المشؤومة التي صاغها الكافر المستعمر والتي يسعى الداعون لتطبيقها ونشرها بين الناس إلى القضاء على البقية الباقية من الأحكام الشرعية التي تطبق في مجال الأحوال الشخصية.

بدوره رحب رئيس الجامعة بالوفد وشكر لهم حرصهم وأكد أنّ الجامعة تعتبر الوفد الذي حضر دعما لها في رفض النشاطات التي تتعارض مع قيمنا وعاداتنا وثقافتنا.

من جانبه أكد الدكتور جمال الكيلاني، عميد كلية الشريعة في جامعة النجاح، أن أولياء الأمور هم السند وأن الرأي العام هو صمام الأمان، وأنّ هذا ديننا جميعا، وأن كلية الشريعة عمدت إلى تنمية الناحية الدينية والفقهية بين الطلاب، وعرّج على قرار مجلس الافتاء بخصوص سيداو وأكد أن كلية الشرعية تتصدى لمثل هذه الأفكار المطروحة المخالفة لديننا الحنيف.

 

 

 

٢٢-١٢-٢٠١٩

 


 

آخر الإضافات