التعليقات الصحفية

رام الله – «القدس العربي»: استقبل رئيس وزراء السلطة رامي الحمد الله يوم الخميس 2017/2/23 المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، وشدد الحمد الله خلال اللقاء على أن إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية، هو حل الدولتين، الذي تناضل القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس من أجل الحفاظ عليه عبر كافة الوسائل السلمية والدبلوماسية.

تابعت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان "ديوان المظالم" الأحداث المؤسفة التي وقعت اليوم السبت 25 شباط 16 الجاري في مدينة الخليل،

ارتفعت حيازة السعودية من سندات الخزانة الأمريكية للشهر الثالث على التوالي، وذلك حسب بيانات أصدرتها وزارة الخزانة في الولايات المتحدة يوم الخميس، وزادت الاستثمارات السعودية في أذون وسندات الخزانة الأمريكية إلى 102.8 مليار دولار في كانون الأول/ديسمبر الماضي بنسبة 2.7%، مقارنة بالشهر السابق له الذي بلغ 100.1 مليار دولار. وأعلنت الخزانة الأمريكية 

غزة-معا-دان المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان تفريق الأجهزة الأمنية بالقوة مسيرة سلمية في مدينة الخليل، أمس، وما رافقها من اعتداءات على المشاركين فيها بالضرب بالعصي وإطلاق الغاز المسيل للدموع بكثافة، وكذلك اطلاق الرصاص الحي في الهواء، واعتقال عدد من المشاركين.

قفزت مبيعات الأسلحة في العالم إلى أعلى مستوى لها منذ الحرب الباردة، خلال السنوات الخمس الأخيرة، بسبب ارتفاع الطلب في الشرق الأوسط وآسيا.

علق الرئيس التركي رجب طيب أدروغان، على ما تردد بأنه يحلم بأن تتحول تركيا إلى نظام الخلافة، قائلا: إن "العالم يعيش في دوامة من التحول والتغير السريع، ونحن خلال هذا التحول والتغير، نتحدث اليوم عن نظام الحكم الذي نحلم به ونريده".

Alternative flash content

Requirements

Alternative flash content

Requirements

آخر الإضافات