إصدارات حزب التحرير

 اليوم السابع والعشرون من شوال 1438هــ هو الجمعة الثانية التي لا يستطيع المسلمون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى،

 

 

السؤال: نرجو اهتمام الحزب بقضايا المسلمين في إفريقيا كما يهتم بقضايا المسلمين الأخرى التي ما إن يحدث فيها حدث إلا ويصدر فيها بعد يوم أو يومين... ولكن غامبيا مثلاً لم يصدر فيها حتى اليوم شيء مع أن أحداثها استمرت ما يقرب من شهرين فنرجو توضيح ما جرى. ثم لماذا هذا الدعم من دول غرب إفريقيا للرئيس الجديد أداما بارو؟ ولماذا ضغطهم القوي على الرئيس السابق ليتنحى عن السلطة؟ وهل لانسحابه من الجنائية

صدر فجر اليوم 1/1/2017 قرار مجلس الأمن (بالإجماع على قرار اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا الذي توسطت فيه روسيا وتركيا. ودعا قرار مجلس الأمن إلى سرعة إيصال المواد الإنسانية إلى سكان المناطق المحتاجة..) (بي بي سي العربية فجر هذا اليوم 1/1/2017)

أعلنت رئيسة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (جانيت يلين) أن لجنة السوق المفتوحة التابعة للفدرالية قرّرت بين عشية وضُحاها رفع معدل سعر الفائدة (الربا) بنسبة رُبْع نقطة مئوية، وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها رفع سعر الفائدة (الربا) خلال ثلاثة أشهر، كما تمّت الإشارة إلى أنّه سيتمّ رفعها مرتين لاحقاً خلال هذا العام... والمعروف أن رفع الفائدة (الربا) يعني تعافي

السؤال:(السلام عليكم... شيخنا.. هل من الممكن اعطائي رداً شافياً على الذين يقولون اننا لسنا ملزمين بطريقة الرسول عليه الصلاة والسلام في الوصول الى الحكم و بناء دولة...)

وقع السبت 2016/12/17 تفجير... (قتل 13 جنديا، السبت، وجرح 48 آخرون منهم من المدنيين في انفجار سيارة مفخخة قرب جامعة أرجيس الواقعة في ولاية قيصرية وسط تركيا، وفقا لبيان صادر عن القوات المسلحة التركية...) (موقع سي أن أن العربية، 2016/12/17)، وكان قد وقع تفجيران ليل السبت الماضي 2016/12/10 بالقرب من استاد نادي بيشكتاش وسط مدينة اسطنبول، مما أسفرا عن مقتل 38 شخصا، بينهم 30 من أفراد الشرطة، وارتفع عدد القتلى أخيرا إلى 44 شخصا، وأعلن تنظيم يسمى "صقور حرية كردستان"

Alternative flash content

Requirements

Alternative flash content

Requirements