فعاليات حزب التحرير في فلسطين

شباب حزب التحرير في الظاهرية يحييون ذكرى هدم الخلافة

عقد شباب حزب التحرير في مدينة الظاهرية محاضرة بعنوان "الخلافة نصر من الله وفتح قريب" في الذكرى الثامنة والتسعين لهدم الخلافة، وذلك يوم السبت (23 رجب 1440هـ ) الموافق (2019/3/30مـ) بعد صلاة المغرب في مسجد الظاهرية الكبير حيث اكتظ المسجد بالحضور تلبية لدعوة شباب حزب التحرير.

ألقى المحاضرة الأستاذ فتحي الذَّيبة والذي أكد فيها أن الخلافة مشروع واقعي وليس خيالا وان موعدها قريب وذلك بوعد الله.

وأكد المحاضر أن الخلافة هي الطريق الوحيد لتستعيد الامة بها عزتها وكرامتها وتتخلص من الاستعمار وادواته من حكام العرب والمسلمين.

وسرد المحاضر الشواهد والأدلة على أن مشروع الخلافة مشروع واقعي، علاوة على كونه فرضا وواجبا شرعياً. ومؤكدا أن الساعين لإقامة الخلافة يسيرون لإقامة الخلافة بطريق رسمه رسول الله صلى الله عليه وسلم حين إقامة دولة الإسلام الأولى ولديهم رؤية مستنيرة للواقع الذي يسعون لتحقيقيه.

وأكدت المحاضرة أن تخوفات الغرب وتحذيرات قادته من عودة الخلافة، هي مؤشر إضافي على واقعية هذا المشروع، فلو كان مشروعا خياليا لما أعدوا لمحاربته الدراسات والخطط والسياسات ورصدوا لتحقيقها الموازنات.

ودعا المحاضر الحضور إلى اتخاذ إقامة الخلافة قضية مصيرية لهم ودعاهم للعمل لإقامة الخلافة بأقصى طاقة وأقصى سرعة.

وختم المحاضر محاضرته بدعاء مؤثر سائلا المولى عز وجل ان يعجل بنصرة الموعود وأَمَّنَ الحضور بخشوع متضرعين الى الله ان يشهدوا هذا النصر والفتح القريب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Alternative flash content

Requirements

Alternative flash content

Requirements