فعاليات حزب التحرير في فلسطين

الحصار وقانون الضمان الاجتماعي سلاحان لتهجير أهل فلسطين

نظمت كتلة الوعي، الاطار الطلابي لحزب التحرير، في جامعة بوليتكنك فلسطين نقطتا حوار حول وعد بلفور المشؤوم في ذكراه الـ101، أكدت خلالهما على تآمر المجتمع الدولي على قضية فلسطين، وأن الدول الغربية الاستعمارية على اختلافها هي من زرعت كيان يهود المسخ في بلاد المسلمين واضفت عليه "الشرعية" عبر قرارات الأمم المتحدة،  واستنكرت كتلة الوعي  استجداء حكام العار وقادة الفصائل مجلس الأمن ومواثيق الأمم المتحدة معتبرة ذلك كمن يستجير من الرمضاء بالنار، كما ذكرت الكتلة الطلبة بموقف الخليفة عبد الحميد الثاني (رحمه الله) المشرف  ورده المشهور على هرتزل.

تحت عنوان (أمة الاسلام أمة اجتباها الله لدينه ويجب عليها تصدر الأمم في الصناعات والاختراعات)، نظمت كتلة الوعي - الإطار الطلابي لحزب التحرير- ندوة حوارية في جامعة بوليتكنك فلسطين، استضافت فيها المهندس عرفات زلوم.

نظمت كتلة الوعي، الإطار الطلابي لحزب التحرير، في جامعة بيرزيت معرضا علميا مميزا بعنوان (أمة الاسلام أمة اجتباها الله لدينه ويجب عليها تصدر الأمم في الصناعات والاختراعات).

تحت عنوان "فلسفة النوع الاجتماعي من وجهة نظرة الإسلام" عقدت كتلة الوعي في جامعة النجاح ظهر اليوم الثلاثاء ندوة استضافت فيها عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين المهندس باهر صالح، ليحاضر في مجموعة من الطلاب والطالبات والأساتذة المهتمين بالموضوع.

قام حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين بتوزيع كتاب مفتوح على رؤساء الجامعاتورؤساء وأعضاء مجالس الأمناء وأعضاء الهيئات الأكاديمية والإدارية وعمداء شؤون الطلبة.