qatarisrael71223

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإلكتروني، صورة لمصافحة بين أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد ورئيس كيان يهود، إسحاق هيرتسوغ في دبي، على هامش مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "COP28" في دبي بالإمارات. (سي إن إن، بتصرف بسيط)
يصافح أمير قطر رئيس كيان يهود الملطخة يداه بدماء المسلمين في غزة وفلسطين، يصافحه ويداه تقطران من دماء الأطفال والنساء والشيوخ في قصف يبث على قناة الجزيرة القطرية يوميا! مصافحة تختزل المواقف التي يكرّسها الأمراء والحكام الخونة الذين انخرطوا فعليا في الحرب إلى جانب كيان يهود بدعمهم وشرعنة وجودهم وإمدادهم بالدعم السياسي والاقتصادي وحصارهم لغزة وتكبيل الأمة عن نصرة أهل غزة وفلسطين.
مصافحة لا تقيم للأمة ولا لدماء المسلمين وزناً ولا ترى في كيان يهود عدواً!! مصافحة توجب تحرك الأمة والقوى الحية فيها فورا لقلع هؤلاء الحكام وإنقاذ إخوتهم المحاصرين في غزة وعموم فلسطين.
فالمحرقة في أهل فلسطين مستمرة، وخيانة الحكام مستفحلة ولا تزيد الأمة إلا قتلا وإذلالا، وقد آن لقادة الجند المخلصين أن يخلصوا الأمة من هؤلاء الخونة ويقيموا الخلافة على منهاج النبوة ويهبوا من فورهم لنصرة إخوتهم في غزة وكل الأرض المباركة فيقتلعوا كيان يهود من جذوره فلا يبقوا له رئيسا يصافح أو جيشا يهادن!