asra241123

حُرر اليوم ٣٩ من الأسيرات والأسرى الأبطال من سجون كيان يهود بفعل المجاهدين الذين قدموا دماءهم وحملوا أرواحهم على أكفهم لتحرير الحرائر والأطفال الأبطال من سجون كيان يهود البغيضة، ونصرة للمسجد الأقصى المبارك.

لقد آن للأمة الإسلامية أن تأخذ الدروس والعبر من الأبطال المجاهدين الذين مرغوا أنف كيان يهود وأظهروا هشاشته وضعفه أمام الأمة والعالم وأدخلوا الفرحة على قلوب الأسيرات والأطفال وأهل فلسطين والأمة عامة بتحريرهم للأسرى.

آن للأمة الإسلامية أن تدرك أن قصور الحكام الخونة ليست أشد تحصينا من الجدران التي أحاط كيان يهود بها نفسه فاقتحمها المجاهدون ودمروا أسطورة ذلك الكيان الهش، وأن السجون تفتح بالقوة، فآن للأمة أن تفتح قصور الخونة وتحطم سجون سايكس بيكو اللعينة وتتحرر من الطغاة عبيد المستعمرين وتنطلق لإنقاذ أهل غزة والأرض المباركة لتعيش فرحة التحرر والتحرير في باحات المسجد الأقصى.

ونسأله سبحانه فرجا قريبا لكل الأسرى والمعتقلين ونسأله النصر لكل من يعمل على تحريرهم وأن يمدهم الله بعون من عنده وأنصار من الأمة ينصرونهم، وأن يرحم الشهداء ويشفي الجرحى وأن يعجل بفرحة الأمة بخلع الحكام  الخونة وإقامة الخلافة وتحرير الأرض المباركة قريبا بإذن الله.

24-11-2023