M Jeneen31322

استشهد 3 فلسطينيين في جنين، كما اصيب مستعرب من وحدة "دوفدوفان" خلال اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال، صباح اليوم الخميس، مدينة ومخيم جنين. وأفادت مصادر محلية أن اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت في المدينة والمخيم مع قوات الاحتلال.
يستمر كيان يهود ويتمادى في عدوانه وطغيانه، فيسفك دماء أهل فلسطين الزكية في جنين وبيت لحم، ويقتحم أكابر مستوطنيه المسجد الأقصى ويدنسوا ساحاته، دون رادع أو رد فعل حقيقي، بل هو يزيد من وتيرة همجيته بعد أن شاهد مدى الهوان والانبطاح لدى الأنظمة العربية والسلطة، فقادة هذه الأنظمة قدموا للنقب المحتلة ليباركوا احتلاله لفلسطين بل ليعلنوا اصطفافهم معه في وجه المسلمين، وقادة السلطة أصحاب الـ VIP الذين استنكروا عملية بني براك متمسكون بالتنسيق الأمني الذي يقدم شباب فلسطين وشاباتها قرابين على مذابح المحتلين.
إن هذه الجرائم تؤكد المؤكد أن لا حل مع هذا الكيان الغاصب إلا باقتلاعه من جذوره. وهذه رسالة مفتوحة لجيوش الأمة لأحفاد صلاح الدين أن هبوا لنصرة أهل فلسطين وتحرير مسرى رسول الله، وبغير ذلك سنبقى في ذل وهوان وسيبقى أجبن خلق الله يتطاولون على أمة المليارين صباح مساء.
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ ۚ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآخِرَةِ ۚ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الْآخِرَةِ إِلَّا قَلِيلٌ (38) إِلَّا تَنفِرُوا يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَيَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلَا تَضُرُّوهُ شَيْئًا ۗ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ)
31-3-2022