التعليقات الصحفية

تعليق صحفي

السلطة تبارك بأثر رجعي تطبيع الإمارات الخياني مع كيان يهود!

  أفادت وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام" بأن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، التقى ماجد فرج المبعوث الخاص لرئيس السلطة الفلسطينية أثناء زيارته لجناح فلسطين بإكسبو 2020  في دبي.

 وفي سياق أخر يجري كيان يهود، خلال الأسبوع الحالي، أكبر مناورة جوية على الإطلاق، بمشاركة دول عدة، بحضور قائد القوات الجوية الإماراتية.

 إن زيارة ماجد فرج مبعوث رئيس السلطة للإمارات هو بمثابة اعتذار رسمي من السلطة  على ما بدر منها من مشاغبة ومعارضة شكلية مصطنعة على خلفية تطبيعها الخياني مع كيان يهود، حيث وصفت السلطة يومها ما فعلته الإمارات بالخيانة للقدس والأقصى والقضية الفلسطينية وقامت على أثره باستدعاء سفيرها في أبو ظبي.

 كما أن زيارة فرج للإمارات في ذروة تطبيعها السياسي العلني والفاضح ومشاركتها في أكبر مناورات جوية يجريها كيان يهود الغاصب لا يعد اعتذارا علنيا فحسب، بل مباركة ضمنية لكل أشكال التطبيع معه، وتشجيعا له على غطرسته وتهويده للضفة والقدس.

 يعلم كيان يهود أن حكام المنطقة والسلطة لا يمثلون شعوبهم، وأن محاسن كل خطوات  التطبيع معهم  لن تقلل المخاطر المستقبلية التي تهدد كيانهم الغاصب لذلك تجدهم لا يرفعون يدهم عن الزناد خشية من يوم المواجهة الحقيقي مع أمة الإسلام، التي لن يطول الزمان بها حتى تستعيد سلطانها المسلوب وتكنس جيوشها كيان يهود من الوجود.

 {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هُوَ قُلْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ قَرِيبًا}

 27/10/2021