التعليقات الصحفية

تعليق صحفي

بغطاء من النظام المصري الخائن، قطعان يهود يدنسون الأقصى ويعتدون على غزة!

 

 أغارت الطائرات الحربية "الإسرائيلية"، فجر الأربعاء، على أهداف في قطاع غزة، حسب ما ذكرت مصادر أمنية وميدانية، وأفادت مصادر عبرية، بأن "إسرائيل" طلبت من القاهرة تهدئة الوضع في القطاع قبل أن يتدهور بسرعة.

 

لضمان نجاح عملية استعادة الهيبة المفقودة لكيان يهود المسخ بعد جولة الصراع الأخيرة مع غزة، استعان هذا الكيان كعادته بالنظام المصري الخائن لأداء هذه المهمة الإجرامية!

فقد قام كيانهم الغاصب بعملية استعراضية للقوة تمثلت بقصف بعض المواقع في غزة،وإطلاق العنان لقطعان مستوطنيه  للقيام بتدنيس المسجد الأقصى والطواف على بواباته وهم يرفرفون بأعلام كيانهم الغاصب احتفاء بـ احتلالهم  للقدس، وسط هتافات تنادي بقتل العرب!وتمثل الدور المصري في هذه العملية القذرة بالضغط على المجاهدينكي لا يقوموابرد صاروخي لعمق هذا الكيان الهش!!

آن لكل المخلصينإن يقطعواكل صلة لهم بهذا النظام المصري المجرم، الذي لا يتحرك إلا لإخراج يهود من محنهم، أو لتأمين مستقبلهم من خلال الترويج والضغط على الجميع لقبول مبادرة حل الدولتين  الأمريكي! أو لإكسابهم هيبة وعظمة لا يستحقونها.

 وآن لجيش الكنانة أن يتحرك من فوره لتطهير مسرى رسول الله من رجس يهود ويثأر لدينه ولمقدساته وأن يسقط عرش هذا السيسي الذي لا هم له سوى السمسرة لأمريكا والسهر على  حماية حمى يهود،دون أن يأبه بدينهمومقدساتهم، بلوألبستهم سياساته الذليلة  لباس  الخزي والعار وجعلتهم أضحوكة عند العالمين.