عقد شباب حزب التحرير في مسجد المؤمنين في الخليل اليوم الأربعاء 25-9-2024 درسا حاشدا تخدث فيه المدرس عن استمرار الاعتداءات على المسلمين ولا يقابله من حكامنا الا الشجب والاستنكار والإدانة والاحتفاظ بحق الرد، وضرب العديد من الأمثلة على ذلك.

وبين أن العدو يعلنها حربا صليبية صريحة على المسلمين ودينهم وينتهك حرماتهم وينتهك كل الخطوط الحمر وحكامنا يتمسكون (بالصبر الاستراتيجي) وأنهم لن يسمحوا للكيان أن يجرهم لحرب شاملة.

وقال أن غزة أبيدت ودمرت وها هي الحرب تنتقل لجنوب لبنان، ومن قبل كانت في البوسنة والهرسك والعراق وبورما وتركستان وفي فلسطين عدة مرات سابقا، والحكام يشجبون ويستنكرون وللأمم المتحدة شكواهم يرفعون ولا نرى سلاحهم الا على شعوبهم ولخدمة مشاريع الكفر.

وذكرهم يوم كان لنا خلافة كان الرد العملي هو الطاغي، فلا شجب ولا استنكار ولا إدانة ولا شكوى للأمم المتحدة بل جيوش جرارة تدك حصون الكافرين وتقضي عليهم وتعلمهم دروسا تجعلهم لا يفكرون برفع رؤوسهم في حضرة المسلمين، وتم ضرب أمثلة على تعامل الرسول مع قبائل يهود ورد المعتصم (وامعتصماه) ورسالة هارون الرشيد لنكفور ملك الروم.

وقال إن الواجب على الأمة الإسلامية أن تستعيد سلطانها فتزيل حكام اليوم وتوجد حاكما مسلما عادلا خليفة للمسلمين يحكم بكتاب الله وسنة رسوله يسير الجيوش في كل نواحي الأرض مدافعا عن المسلمين منتصرا لهم فاتحا بلاد الغرب لنشر الإسلام فيها.

darshebron125924darshebron225924darshebron325924darshebron425924

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلــسطين


25/9/2024