نظم شباب حزب التحرير في قلقيلية لقاء حواريا مع جيل الشباب بعنوان -الشباب ودوره في التغيير– في مسجد أحمد بكر، وحضره جمع كبير من جيل الشباب.

تناول المحاضرون في اللقاء محورين:

1- طوفان الأقصى مدرسة للتغيير ولأجيال قادمة.

2-أن يكون لك سهم في تحول الأمة ال الخير والسؤدد.

تناول  المحاضر الشيخ نصر فياض المحور الأول وذكر فيه أن طوفان الأقصى أحدث هزة وطوفان في الأمة وأنتج مشاعر وأحاسيس وصلت إلى أعماق النفوس فأحدثت مجموعة من التغييرات والتحولات على أكثر من صعيد وسيمتد أثرها إلى اجيال قادمة. وهذا ما رصدته سفارات الدول الغربية في بلاد المسلمين. وأكد أن على الشباب أن يقوموا بدورهم تجاه هذه التحولات من مخاطبة الأمة لنصرة قضية فلسطين وتحريك الجيوش والوقوف تجاه المشاريع التصفوبة لقضية فلسطين.

وتناول الشيخ نبيل حساين المحور الثاني وذكر فيه أن لكل لمسلم سهم يمكن أن يخدم فيه محيطه الذي يعيش فيه بل يخدم فيه أمة الإسلام بل يخدم فيه العالم أجمع. فلا يستهين الواحد منا في دوره في هذه الحياة . فالعمل صغر أم كبر له أثره في تغيير الواقع الذي نعيشه . ومسؤولية العمل للإسلام مهمة ملقاة على عاتق كل مسلم . فهنيئا لمن قام بدوره وكان ممن قام بواجباته تجاه خدمة الاسلام والمسلمين بل من كان رحمة للعالمين .

ودار بعد هذه المقدمة من قبل المحاضرين حوارا مفتوحا بين الحضور والمحاضرين . وكانت هناك تساؤلات وتعليقات  من قبل الحضور فيما يتعلق  في التغيير  لهذا الواقع . وختم اللقاء التفاعلي بفيديو متمثل برسالة من القلب للشباب المسلم يحثه على العمل للإسلام .

liqaaqalq131524liqaaqalq231524liqaaqalq331524liqaaqalq431524liqaaqalq531524liqaaqalq631524

المكتب الاعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين

30-5-2024