بحضور العشرات من أهل بلعين، أقام شباب حـزب التحـرير في بلعين محاضرة بمناسبة الذكرى ال 103 لهدم الخـلافة بعنوان:

"ما لغـزة سوى توحيد المسـلمين وتحريك الجيـوش".

بدأ المحاضر بتبيان واقع المسـلمين بغياب دولة الخـلافة، من قـتل وتشـريد واعتقال، وأوضح حالة الخذلان لأهل غـزة بل الحصار التي تعاني منه غـزة من قبل أنظمة الدول العربية العميلة للغرب.

وقد أوضح بأنه بعد عملية طـوفان الأقـصى في السابع من أكتوبر تبددت الهالة التي رسمت حول كيان يهـود وجيـشها الذي لا يهزم، فقد استطاع بضع مئات من الشباب المسلم المجـاهد بأن يحـرروا غلاف غـزة ولو لبضعة ساعات من هذا الكيان الهزيل الذي ظهر ضعفه الأمني والعسكري و الاستخباراتي. وأنه لولا عمالة الانظمة في بلاد المسـلمين وبالأخص الدول المحيطة لما بقيت فلسـطين والأقـصى تحت الاحتـلال ليومنا هذا.

أما عن أكذوبة المجتمع الدولي والمنظمات التي تدعي الانسانية، فقد سقطت عند امتحان حـرب غـزة، وأن أهدافها أصبحت مكشوفة للجميع.

وعن الحل لهذه الإبادة التي تتعرض لها غـزة ، أوضح المحاضر بأن الحـرب تقابل بالحـرب والجيـش يقابل بالجيـش ، لا بالحلول الدبلوماسية أو المساعدات الانسانية، وأن الذي يمنع تحرك جـيوش الأمة لنصرة غـزة هي الأنظمة العميلة للغرب، فوجب قلع هذه الأنظمة واقامة الخـلافة على انقاضها وتحريك الجـيوش ليس لغـزة فقط، بل لغـزة وتح.رير فلـسطين كاملة و تحـرير الأسرى.

وعن الالية لذلك، فقد حمّل المحاضر المسؤولية للأمة الإسـلامية بأن تطرق باب المعسـكرات وباب الضباط والجند ليتحركوا التحرك المجدي للإنقلاب على هذه الأنظمة، لا أن يكون سقف مطالبهم إدخال الماء و الغذاء لأهل غـزة وهم تحت الضرب والقـصف.

وفي الختام، وجه المحاضر نداء و دعوة صريحة للجيـوش وللضبـاط المخلصين في الجيـوش ، بأن الحل بأيديكم ، وأن الأمل معقود عليكم، ويجب عليكم التحرك للإنقلاب على هذه الأنظمة العميلة، وبسكوتكم تؤثمون ، وقال بأنه على ثقة بالله تعالى بأنه سيوصل هذا النداء الى مسامع هذه الجيـوش التي سيخرج منها صلاح الدين و قطز.

وختم بالدعاء بأن يعجل الله بنصره و فرجه، وأن يفتح قلوب وعقول جيـوش الأمة لهذا النداء، وأن يصبر أهلنا في غـزة ويتقبل منهم.

وبعد المحاضرة كان التفاعل كبيراً من الحضور والشكر للمحاضر على ما قدم.

muhadarabal3een118224muhadarabal3een218224

المكتب الإعلامي لحزب التحـرير في الأرض المبــاركة فلسـطين

18/2/2024