في الذكرى ال ١٠٣ لهـدم الخـلافة عقد حـزب التحـرير في حوسان درسا حاشدا بعد صلاة مغرب يوم السبت ١٠/٠٢/٢٠٢٤ في مسجد أبو بكر الصديق.

وقد تحدث المدرس مستذكرا حدثين عظيمين في شهر رجب، حيث قال: في كل عام نستذكر في شهر رجب هذا حدثين عظيمين في تاريخ الأمة، الحدث الاول هو ذكرى الإسراء والمعراج والذي ربط الله سبحانه وتعالى به بين مكانين مقـدسين عظيمين برابطة عقدية متينة وهو مكة المكرمة والمسجد الأقـصى.

فيجب على الأمة ان ترتقي لمستوى هذا الحدث، لا ان تتخذه يوما للاحتفال بل تاخذ منه العبر لتندفع للعمل على إعادة توحيد الأمة وربطها بالعقيدة من جديد، فكما تحـرر المسجد الأقـصى من قبل يجب عليها ذلك اليوم.

والحدث الثاني هو الذكرى الاليمة سقوط الخـلافة، فحل بسقوطها في الأمة المصائب والكوارث....وها هي الأمة تنـ.زف في كل مكان وخصوصا هنا في أرض الإسراء والمعراج هـدم للبيوت وقـتل للناس وإهـلاك للحرث والنسل.

فلا بد أن يتم التغيير وأن تعود الخـلافة وأن يأخذ أهل القوة وهم الجيـ.وش على عاتقهم ما فرضه الله عليهم من نصرة هذا الدين فيحرروا أرض الإسراء والمعراج ويعيدوا الخـلافة من جديد...وعلى الأمة ان تديم تذكيرهم بواجبهم وعدم اليأس والقنوط.

husan112224husan212224husan312224husan412224husan512224husan612224

المكتب الإعلامي لحزب التحـرير في الأرض المباركة فلـسطين


12/2/2024