omsya74231

عقد شباب حزب التحرير- قفين أمسية رمضانية بضيافة آل طعمة في بيت السيد أسعد طعمة موضوعها: "اتفاقية حقوق الطفل خطر داهم ".

رحب السيد أسعد طعمة بالحضور ، وقبل البدء بالحديث عن الاتفاقيه، ترحم على الشـ.هد.اء وذكر حال أهل فلسطين وما يتعرضون له من أذى المغضوب عليهم وأكد على أنه ليس هنالك حل لهذه القضية سوى خـ.لا.فة المسلمين التي تقيم الدين وتستأصل هذا الكيا.ن من جذوره.

و بدأ حديثه بسورة العصر وضرورة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والأخذ على يد الظالم لوقف مثل هذه المشاريع، و أن خطر هذه المشاريع على أبنائنا لا يقل عن خطر المغضوب عليهم.

ثم تحدث الضيف أبو زكريا عن الحل الجذري للأمة وضرورة إقامة الدين بدولة وجيش لتقطع الأيادي التي تمتد لأبنائنا سواء على دمـ.ائهم وأرواحهم أو على أفكارهم و تبناياتهم.

كما و ذكر المتحدث العديد من الحوادث و الأمثلة على الموضوع، و تفاعل الحضور بالعديد من الأسئلة والاقتراحات التي من شأنها إيقاف مثل هذه الاتفاقيات و الجمعيات السيداوية من الوصول لأبنائنا.

وأكد معظم الحضور بتعليقاتهم على رفضهم لما سموه (مؤامرة حقوق الطفل ) وليس* اتفاقية *بقولهم أن الاتفاقية هي إتفاق بين طرفين أما هذه فهي مؤامرة ضد أهل فلسطين، ويجب على كل الناس الوقوف ضدها، وأضافوا على العموم بما معناه؛ أنه يجب علينا الرجوع إلى أحكام الإسلام و التزام تعاليمه وأن ما فينا من سيطرة للغرب علينا وعلى مناهجنا ناتج عن عدم تطبيق نظام الإسلام فمن الواجب علينا الرجوع إليه لنحمي أُسرنا .

واختتم الأمسية الاخ أسعد طعمة وأثنى على الحضور لاستجابتهم للدعوة، و تم توزيع نسخة من كتاب "اتفاقية *حقوق الطفل* خطر داهم وسعي السلطة لتطبيقها حرب على الإسلام " على البعض من الحضور .

المكتب الإعلامي لحزب التحـ.رير في الأرض المباركة فلسـطين

7/4/2023