ifada3824

للمرة الثانية خلال ست ساعات، قصف طائرة "إسرائيلية" مجموعة من المقاومين في طولكرم، واستشهد أربعة مواطنين جراء قصف الاحتلال مركبة بين بلدة بلعا وضاحية اكتابا شرق طولكرم. وهذه هي المرة الثانية التي يقوم فيها جيش يهود بتنفيذ هذه العملية خلال ست ساعات، نفذت غارة جوية صباح اليوم في المنطقة، أسفرت عن استشهاد خمسة مقاومين بينهم قيادي في القسام وآخر من الجهاد.

لقد بات كيان يهود يتصرف بكل وحشية وغطرسة، تصرف غير الآبه بالعواقب أو ردات الفعل، إذ يرى أن حكام المسلمين العملاء قد حسموا أمرهم بالسكوت والوقوف متفرجين دون حراك حتى أخر المطاف، وتكفلوا بحراسة يهود من الأمة وجيوشها، فأصبحت المعادلة أن آلة يهود الإجرامية ومعها مقدرات أمريكا ودول الكفر قاطبة في مواجهة عشرات المجاهدين هنا وهناك، لا يملكون إلا أخف الخفيف من السلاح والتدريب، فهاج يهود ورأوا أنه ليس عليهم في الأميين سبيلا.

فإلى متى يا أمة الإسلام ستبقين خاذلة متخلية عن أبنائك وأقصاك وأرضك المباركة؟!
إلى متى يا جيوش الأمة ستتركون يهود يحصدون أرواح إخوانكم بكل وحشية وغطرسة دون أن تتحركوا لنصرتهم؟!

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ}


3/8/2024