ifadahamza26724

أظهر مقطع فيديو أم فلسطينية لم تتعرف على ابنها، لحظة استقباله عقب إطلاق سراحه من سجون يهود، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة لقاء الأم بابنها المفرج عنه وهي لم تتمكن من التعرف عليه بسبب تغير ملامحه. وظهر في الفيديو الابن وهو يحاول عناق أمه التي أصيبت بالذهول من الاختلاف الواضح في شكله بعد قضائه سنتين في سجون يهود. وقالت الأم وهي مستغربة من مظهر ابنها " مالك.. أنت حمزة". كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الشاب الذي يدعى حمزة الصيفي قبل الاعتقال، ليتبين الاختلاف الواضح مع شكله الحالي.

لقد أمعن يهود في عدوانهم وغطرستهم على أهل فلسطين الصابرين المحتسبين، ومنذ السابع من أكتوبر وقد أطلقوا أيدي أجهزتهم الأمنية وجيشهم للتصرف بوحشية وبدون محاسبة بناء على قانون الطوارئ، ففاضت قلوبهم غلا وحقدا، وظهرت على جوارحهم الأحقاد واللاإنسانية بعد أن صمت حكامنا صمت أهل القبور وأعطى لهم الغرب الكافر الضوء الأخضر وأمدهم بالعون والمواساة وشد على أيديهم، حتى تبجح نتنياهو وعد نفسه محاربا بالنيابة عن أمريكا والغرب في خطابه أمام مجلس النواب الأمريكي المجرم والراعي الأول والأصيل لكيان يهود.

هذه صرخة مدوية من أكناف بيت المقدس بآهات الأمهات والأسرى والجرحى والمشردين إلى جيوش وضباط الأمة أن عجلوا بتحرككم لنصرة إخوانكم المستضعفين في فلسطين، ولبوا نداء العزة والتحرير، فهذا واجبكم الذي ستسألون عنه يوم القيامة.
26/7/2024