ifadagaza14324

ارتكبت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" مجزرة جديدة بحق المدنيين في قطاع غزة أثناء انتظارهم المساعدات على دوار الكويت بغزة. واستشهد العشرات اليوم جراء استهداف مروحية "إسرائيلية" للأهالى خلال انتظار مساعدات قرب دوار الكويت بمدينة غزة. وأكد شهود عيان أن عددا من الجثث ما زالت ملقاة على الأرض، وأشارت مصادر طبية في مجمع الشفاء الطبي أنها استقبلت 8 شهداء و100 مصاب، وأن حالة بعضهم خطيرة. ونقلت مقاطع الفيديو مشاهد تقشعر لها الأبدان لشهداء استشهدوا برصاص الاحتلال أثناء انتظارهم المساعدات، بينما يتكدس بينهم آخرون تعرضوا لإصابات جراء عدوان الاحتلال.
وهكذا يمضي الاحتلال المجرم بارتكاب أفظع المجازر بحق أهلنا في غزة، قتلا وتدميرا وتقطيعا، وفي نهار وليل شهر رمضان المبارك، سجدا وركعا، ركبانا ونياما، أطفالا ونساء وشيوخا، غير أبه بعواقب أفعاله وجرائمه، بعد أن أمن العقوبة وردة الفعل من حكام الجوار العملاء ومن باقي حكام المسلمين في العالم الإسلامي، الذي يكبلون الأمة وجيوشها لمنعهم من نصرة إخوانهم المستضعفين في غزة هاشم.
إن مصابنا في غزة وفلسطين عظيم، ودماؤنا ستبقى مهراقة أمام مسمع العالم ومرأى دوله ومجلس أمنه وقادة مجتمعه الدولي الظالم المجرم، ولا سبيل لإيقاف هذه المجازر إلا بتحرك الأمة وجيوشها، لتقوم بواجبها تجاه غزة وفلسطين وأهلها، فمتى ستتحرك الأمة جيوشها؟!
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ}
المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين
15/3/2024