استقبل رئيس الوزراء في سلطة غزة إسماعيل هنية وفداً أردنياً رسمياً برئاسة اللواء محمود فريحات مدير العمليات الحربية في الجيش الأردني ممثل رئيس هيئة أركان الجيش الأردني، معبرا عن شكره وتقديره للملك عبد الله بن الحسين على جهوده لصالح القضية والشعب الفلسطيني.
 
وحسب وكالة معا أشاد هنية بجهود المملكة الأردنية المقدرة والملموسة من كل مواطن فلسطيني خاصة في ظل الحصار الإسرائيلي ومنع الاحتلال من وصول الإمكانات اللازمة.
 
إن دور النظام الأردني في تسليم الضفة الغربية لكيان يهود واتفاقياته الظالمة "اتفاقية وادي عربة التي أجر بموجبها النظام الأردني أراضي الأغوار لكيان يهود لمدة 99 سنة أي أنه تنازل عنها" وكذلك دوره في الحفاظ على كيان يهود أمور معروفة لكافة أهل فلسطين وأهل الأردن، فهل يجهل هنية ذلك أم أنه التماهي مع الأنظمة القائمة في العالم الإسلامي ومع سياساتها الظالمة.
إن الأصل في الحركات الإسلامية كشف سوء الأنظمة الفاسدة وأمرها بالمعروف ونهيها عن المنكر وكشف تقصيرها تجاه فلسطين وأهل فلسطين ومقدسات فلسطين، لا أن تمدح هذه الأنظمة الجائرة، فتساعد في جورها وظلمها.
 
 فالأمة يجب أن تعي تقصير الحكام وظلمهم وسوء فعالهم حتى تتحرك لتغييرهم والإتيان بنظام الإسلام إلى الحكم ليطبق في دولة الإسلام التي تحرك جيوشها لتحرير فلسطين كل فلسطين وتنقذ أهل فلسطين ومنهم أهل غزة من جرائم يهود، فهلا كان لك سهم في ذلك يا هنية فترضي الله ورسوله والمؤمنين، أم أنك تسعى لغير ذلك!؟.

30/12/2010