taaleeq1241023

 

 قال ماكرون في رام الله "أن مستقبل الفلسطينيين يرتبط بمكافحة للإرهاب لا هوادة فيها ولا لبس"، وأن "التحالف ضد الجماعات الإرهابية أمر لا بد منه إذا أردنا إحلال السلام والاستقرار في المنطقة ".

وقد اقترح الرئيس الفرنسي ماكرون توسيع نطاق التحالف الدولي الذي يحارب تنظيم الدولة في العراق والشام ليشمل أيضا القتال ضد حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية «حماس» في غزة.

 تستقبل السلطة هذا العلج المتعجرف الذي لا يقوى على حراسة عاصمته من الجرذان ليعلن حربا صليبية يقودها الحلف الصليبي الذي دمّر حواضر العراق والشام ويتبجح بوصفه للمجاهدين بالإرهابيين أمام صمت عباس، الذي يصل إلى حد الإقرار، ليعطي بذلك رخصة بالقتل والتدمير ودخول علوج الحلف الصليبي للدفاع عن كيان يهود المترنح وقتل المسلمين وسحق حواضرهم كما فعلوا من قبل في الموصل وحلب!!

إن المحافظة على كـيـان يهود ومحاولة إنقاذه باتت مهمة كل المستعمرين والعلوج وعملائهم من الحكام الخونة الذين يشاركونهم في الحرب على غزة وتدميرها.

لقد آن لأمة الإسلام أن تستعيد قضية الأرض المباركة من السلطة وأقزامها لتصبح قضية أمة تريد تحرير مسرى نبيها عليه الصلاة والسلام وآن لها أن تتحرك فورا لتطيح بكل الحكام في طريقها نحو نجدة أهلهم في فلسطين وتحرير فلسطين بهمة جنود وضباط مخلصين في جيوش الأمة، لقد بات لزاما عليهم دخول الحرب فورا في مواجهة هذا الحلف الصليبي ليسطروا على أرض فلسطين حطين جديدة تذيق العلج ماكرون ومن خلفه ما ذاقه أسلافه من هزيمة على أرض فلسطين مرة أخرى.

24-10-2023