إصدارات المكتب الإعلامي - فلسطين

 

الأحد 03 من ربيع الأول 1440 هـ                                              2018/11/11م                                            رقم الإصدار: ب/ص - 01/1440
 
بلاغ صحفي
استقالة الأستاذ حسن المدهون
من عضوية المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين

السادة وسائل الإعلام المحترمين،
تحية طيبة وبعد؛
نود إعلامكم أن أخانا الأستاذ حسن المدهون قد قدم استقالته من عضوية المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين، إلى أمير حزب التحرير العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة، والذي بدوره قد قبلها وأثنى على المدهون على ما قدمه من جهود طيبة طوال فترة عمله في المكتب...
ومما قاله المدهون: (أتقدم بجزيل الشكر لأمير حزب التحرير العالم عطاء بن خليل أبو الرشتة على قبوله طلب استعفائي من المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين، شاكرا له ولشباب الحزب ثقتهم التي أولوها لي فتشرفت بخدمة الدعوة في إطار المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين، مفسحا بذلك، المجال لإخواني من أصحاب الطاقات المتجددة.
راجيا من المولى عز وجل أن يوفق إخواني في المكتب الإعلامي للحزب في الأرض المباركة فلسطين، وفي عموم الفعاليات الإعلامية التي دشنها الحزب.
وأن يشد من أزرنا ويوفقنا في حمل الدعوة، فنرى إعلامنا يزف البشرى بانتهاء رجس الحكم الجبري، وإعلان عصر جديد وخلافة راشدة يصدح إعلامها من فوق جبل المكبر كما صدح الفاروق عمر).
ونحن بدورنا ندعو لأخينا الأستاذ حسن بالتوفيق والسداد وأن يجمعنا الله قريبا في بيعة إمام المسلمين في ظل خلافة تعيد للأمة عزتها وكرامتها وتحرر أرضها ومقدساتها.
ونلفت عناية الإخوة في وسائل الإعلام أنه يمكنكم التواصل مع بقية أعضاء المكتب للاطلاع على مواقف الحزب في مختلف القضايا.

وتقبلوا وافر الاحترام
 
المكتب الإعلامي لحزب التحرير
في الأرض المباركة فلسطين