فعاليات حزب التحرير في فلسطين

كتلة الوعي في جامعات غزة تنظم وقفة لنصرة القدس

نظمت كتلة الوعي في جامعات مدينة غزة اليوم الأربعاء الموافق 13\12\2017 وقفة احتجاجية ضد قرار الولايات المتحدة الامريكية إعلان القدس عاصمة لكيان يهود، وطالبت بضرورة العمل الجاد لتحرير فلسطين كاملة من الاحتلال اليهودي.

وقد رفعت في الوقفة شعارات عدة جاء فيها " يا جيوش المسلمين ... القدس تستصرخكم، فهل من مجيب؟!!!" ، "القدس تحررها جيوش المسلمين كما حررها صلاح الدين." ، " القدس فتحها الفاروق عمر، وحررها صلاح الدين، وحافظ عليها عبد الحميد، فمن يحررها من يهود؟؟؟ "، "حيفا وعكا ويافا و... خط أحمر ومغتصبة كالقدس، والواجب تحريرها." .

وفي نشاط متصل قام طلبة كتلة الوعي في الجامعة الإسلامية بغزة بتعليق مثل تلك الشعارات على اللوحات داخل الحرم الجامعي، كما نفذوا العديد من جولات الحوار والنقاش مع جموع الطلبة لبيان أهمية قضية فلسطين كقضية إسلامية تستوجب التحرك الفوري لجيوش المسلمين لإتمام التحرير الكامل لها، وعدم جواز التفريق بين القدس وباقي المدن الفلسطينية المحتلة، أما عقد القمم والركون إلى مجلس الأمن والأمم المتحدة ففيه الضياع والخسران، فهي مؤسسات استعمارية عملت على تأسيس كيان يهود وتثبيته وتقويته ولن يأتي منها خير.