اختتم حزب التحـ.رير في حوسان-بيت لحم الأمسيات الرمضانية التي شرع بإقامتها منذ بداية شهر رمضان المبارك بسبع أمسيات متزامنة في وقت واحد حضرها حشود غفيرة بالمئات، وذلك يوم الأحد الخامس والعشرون من رمضان الموافق 16/04/2023.

 

وقد تمت بعضها في ساحات عامة، والبعض الآخر في أفنية البيوت، حيث استضاف العديد من الناس في بيوتهم هذه الأمسيات.

وقد دار الحديث في الأمسيات عن الحل الحقيقي لنصرة فلسـطين والمسجد الأقـصى وذلك في ظل العدوان الأخير واشتداد شراسة هجوم الاحتـ.لال على المسجد الأقـ.صى والمعتكفين فيه، حيث بين الأخوة ضرورة تحرك جيوش المسلمين لتحرير الأرض المباركة من براثن يـ.هود، وأن الذي يمنع الجيوش من التحرك هي الانظمة بحكامها الخـ.ونة، ولذلك وجب إزالتهم والإطاحة بهم لتحرير الجيوش من قبضتهم.

كما وتحدث الأخوة عن فضل العشر الأواخر من شهر رمضان وفضل ليلة القدر وضرورة استغلال ما بقي من الشهر في التقرب إلى الله سبحانه.

وكذلك تحدث الأخوة عن قانون حماية الطفل سيء السمعة الذي تسعى السلطة لتطبيقه على أهل فلسـطين وما ينضوي عليه من مخالفات صريحة لأحكام الإسلام، ولما فيه من سعي للسلطة لتدمير الأسرة المسلمة وإخراج جيل لا علاقة له بدينه ولا بقيمه.

وقد لاقت الأمسيات ترحيبا كبيرا من الأهالي، وتفاعل الحضور بالمشاركات والأسئلة، وكانت أمسيات رمضانية إيمانية مباركة.

هذا وتأتي هذه الأمسيات السبع، كخاتمة للعديد من الأمسيات التي عقدها الحزب في حوسان طيلة شهر رمضان المبارك، للتواصل مع الناس والتفاعل معهم فيما يهمهم ويعالج قضاياهم المهمة وبهدف توعيتهم على ما يحاك ضدهم من مؤامرات ومساع لحرف بوصلتهم عن الحلول الصحيحة لمشاكلهم الرئيسية.

المكتب الإعلامي لحزب التحـ.رير في الأرض المباركة فلسـطين

omsya174231

omsya174232

omsya174233

omsya174234

omsya174236

omsya174237

omsya174238

omsya174239

17/4/2023