omsya84235

عقد شباب حزب التحـ.رير ومناصروه أمسية رمضانية في الخليل، تحت عنوان
( الأقـصى تحت الحصار والنار… فمتى تثور حمية الأخيار )

تحدث خلالها الشيخ هاني عن أهمية الجيوش في نصرة وتحرير المسجد الأقـ.صى، وأكد للحضور ضرورة مشاركة جميع المسلمين والحضور في تحرير الأقصى والأسرى، وأهمية دور الحضور بالعمل لاستنهاض الأمة وجيوشها.

ثم بين الأستاذ حمزة أهمية الثقة بعزيز نصر الله، وأن الأمة الإسلامية تنتصر بالله، وقد أوجب الله علينا إعداد ما استطعنا من عدة، لتلتئم جيوشنا بالأمة، واثقين بقرب نصر الله في القريب العاجل.

ثم بين الشيخ معن في قصيدة مؤثره، بين فيها أن الدنيا فانية، وأن الإخلاص في العمل لله كما أراد الله، وأكد أن يكون لكل مسلم سهم في عودة الإسلام.

ثم أكد الشيخ أبو نبيل أهمية المشاركة والتنوع في العمل، مبينا أن الصحابة، كان منهم قائد الجيش ومنهم رافع اللواء، منهم راوي الحديث ومنهم حافظ للقرآن، ومنهم المتحدث بماله ومنهم من كان خليفة… وبين للحضور وجوب العمل مع العاملين لاستئناف الحياة الإسلامية.

ثم فتح باب النقاش السياسي حول الأحداث الأخير، وأهمية استنصار الجيوش، وإرجاع الأقصى إلى الأمة، بوصفها أمة واحدة من دون الناس.

ختمت الأمسية بالدعاء ثم توزيع بيان أصدره حزب التحرير- الأرض المباركة فلسطين، بعنوان: الأقصى تحت الحصار والنار… فمتى تثور حمية الأخيار

المكتب الإعلامي لحزب التحـ.رير في الأرض المباركة فلسـطين

8/4/2023