dah6

عقد شباب حزب التحـ.رير في الظاهرية محاضرةً حاشدة بعنوان

"اتفاقية حقوق الطفل خطر داهم وسعي السلطة لتطبيقها حرب على الإسلام“

وذلك يوم السبت (3 رمضان 1444هـ ) الموافق (25-3-2023مـ) بعد صلاة العصر في مسجد الظاهرية الكبير

بدأ المحاضر بقول الله تعالى: «إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ» حيث بين الشيخ يوسف مخارزه حقيقة هذه الاتفاقية وأنها كغيرها من الاتفاقيات كقانون حماية الأسرة تجر على أهل فلسطين كل أشكال الانحلال والفساد الموجود عند الغرب لتنتقل إلى بلادنا.

ثم تحدث المحاضر عن توقيع السلطة لتلك الاتفاقية والتزامها بكل ما يطلب منها من الدول الغربية ولجان الأمم المتحدة الخاصة بالطفل دون أي تحفظ على أي بند في الاتفاقية.
ذكر المحاضر بعض الشواهد الأمثلة الخطيرة المتعلقة بأبنائنا طبقتها السلطة من باب التزامها باتفاقية حقوق الطل منها:

• منع تربية وتأديب الأبناء والطلاب في المدارس، وأن هذا يعتبر عنفا يوجب العقاب حسب نص الاتفاقية، حتى تأنيب وتوبيخ الطفل حسب القانون يعتبر عنفا يمنع القيام به، ويوجب العقاب حتى لو وصل الأمر لسجن الأب أو المعلم أو إعطاء الطفل لأسرة بديلة.

• اتفاقية حقوق الطفل تقدس الحريات بالمفهوم الغربي، مثل الحرية الشخصية والتركيز على عدم لبس اللباس الشرعي وأنه حرية شخصية، وحرية العقيدة بإعطاء الطفل حق تغيير معتقده وحمل أي فكر ولو كان مخالفا للعقيدة الإسلامية.

• تحديد سن الزواج فوق 18 عام في المقابل يسمح لأي علاقة غير شرعية تحت هذا السن إذا كانت بموافقة الطرفين.

• تغيير المناهج المدرسية بما يتوافق مع الاتفاقية مع ذكر الشواهد الأمثلة من الكتب التي تم تغييرها.

وختم المحاضر بدعوة للمسلمين للوقوف ضد تلك الاتفاقية لأن تطبيقها مع الزمن سيحدث دمارا كبيرا للمجتمع والأبناء حتى نتحول لصورة تشبه صورة المجتمعات الغربية لا قدر الله.

dah1

dah3

dah5

dah7

المكتب الإعلامي لحزب التحـ.رير الأرض المباركة فلسطين
26/3/2023