تحت شعار #آن_لديننا_أن_يظهر_ولراية_رسولنا_أن_ترفع نظم شباب حزب التحرير في #صوريف  _الخليل  اليوم السبت 26-2-2022  درسا حاشدا في  مسجد صلاح الدين  إحياء للذكرى الـ 101 لهدم دولة الخلا.فة ألقاه الدكتور علي أبو الريش.

 

إبتدأ #المدرس حديثه بوصف معاناة المسلمين بعد زوال خلافتهم و تعطيل أحكام الإسلام و ذكرهم بماضيهم المشرق، و أكد المدرس على أنه قد ولى زمن التباكي على الماضي، فالمسلمون اليوم قريبون من إقامة الخلا.فة و تحقيق وعد الله بالنصر والتمكين، فقد انكشف وجه الغرب القبيح وظهر زيف حضارته وفساد قيمه، كما وأصبحت عما.لة حكام #المسلمين وخيا.نتهم للإسلام و المسلمين واضحة جلية، والعالم كله يعاني من الظلم و القهر ويخضع لسيطرة أصحاب رؤوس الأموال وتفتك به الأزمات الاقتصادية ويقف على حافة الإفلاس الخلقي و الروحي.

 

في ظل هذا الواقع البائس المظلم يحمل المسلمون بيدهم مشعل #الهداية و يقدمون للعالم البديل الذي يخرجهم من الظلمات إلى النور، إنه الإسلام و عقيدته وأحكامه، لذلك كان واجبا علينا كمسلمين أن نغذ الخطى لإقامة الخلا.فة الثانية على منهاج النبوة، التي ستعيد العزة و الكرامة للمسلمين، وستنشر الخير والعدل في كل العالم.

 

واختتم الدرس بالدعاء والتضرع إلى الله بأن يفرج كرب المسلمين و أن يمن عليهم بإقامة الخلا.فة، و قد تفاعل الحضور مع الدعاء و علا صوتهم بالمناجاة و التأمين على الدعاء.