TatbeeIS29722

 

أكدت السعودية أن مواقفها الثابتة والراسخة تجاه القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، لن تتغير بعد سماح الرياض لجميع الرحلات بما فيها "الإسرائيلية" بعبور أجواء السعودية. وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن المملكة “شددت على أن القرار بالسماح باستخدام المجال الجوي لجميع شركات الطيران مرتبط بالتزاماتها الدولية، ولا تعني هذه الخطوة أنها مقدمة لخطوات أخرى”.
هكذا يمضي حكام السعودية كأردوغان تركيا نحو التطبيع العار مع كيان الاحتلال بمجرد أن صدر القرار من سيدهم في البيت الأبيض، وكما صرح أردوغان حينما استقبل رئيس كيان يهود في عقر دار الخلافة العثمانية بلا خجل ولا حياء، بأنّ التطبيع لن يغير من موقف تركيا الراسخ من قضية فلسطين والقدس، بل ألمح إلى أنه يخدم القضية بالخيانة!! والآن حكام السعودية يؤدون نفس الدور ومن نفس المنطلق المخزي، بل هو عذر أقبح من ذنب.
إن كل حكام المسلمين هم عملاء للاستعمار يخدمون مخططاته وكلهم يسيرون بحسب الأوامر والقرارات، ويؤدون أدوارا مختلفة أحيانا وفقا لما تقتضيه خطة أسيادهم في لندن وواشنطن، ولما يريدهم الاستعمار في نفس الطابور يصطفون بمجرد انطلاق الصافرة، ولن ينصر فلسطين إلا جيوش الأمة أو خلافتها القادمة.