السبت 15 من رجب 1434هـ                                25/5/2013م                           رقم الإصدار: ص/ب ن-  150/013

بيان صحفي

الخلافة تحرر الأقصى وتغيث المسلمين وتنقذ البشرية

في الذكرى الثانية والتسعين لهدم الخلافة الإسلامية، يستذكر حزب التحرير مصائب الأمة في كافة أرجاء الأرض، ويعيش آلامها، ابتداء بالمصيبة العظمى وهي هدم الخلافة، ثم بمصيبة فلسطين وأهلها، مروراً بالعراق وباكستان وأفغانستان وبورما وسوريا، وانتهاء بكافة المظالم الواقعة على الشعوب في البلاد الإسلامية بل على شعوب الأرض من الحكام الظلمة ومن النظام الرأسمالي البشع الذي جلب الدمار والشقاء للبشرية.

وانطلاقاً من الفكرة الإسلامية العالمية الخالدة التي يعتنقها الحزب، وانطلاقاً من إحساس الحزب وشعوره بالمسئولية تجاه المسلمين وغيرهم من شعوب الأرض، بوصفه حزباً عالمياً ينتشر في معظم الكرة الأرضية، ويحمل فكرة عالمية لإنقاذ البشرية، فإن حزب التحرير ينظم في ذكرى هدم الخلافة أعمالاً جماهيرية ودعوية خاصة في معظم مناطق عمله، لتذكير المسلمين بهذه المصيبة شاحذا هممهم للعمل لإقامتها ومبيناً لهم المسئولية الشرعية حيال التقصير في العمل لإقامتها.

ونحن في حزب التحرير- فلسطين بوصفنا جزءاً من هذا الحزب العالمي، ننظم أعمالاً خاصة في هذه الذكرى الأليمة في كافة مدن الضفة الغربية وقطاع غزة تحت شعار "الخلافة تحرر الأقصى وتغيث المسلمين وتنقذ البشرية"، مذكرين الأمة الإسلامية بشكل عام وأهل فلسطين بشكل خاص، بأنه بعد تخلي الحكام عن فلسطين وأهلها، وتقاعسهم عن تحريك جيوشهم، بل وتواطؤهم مع أعداء الأمة، بعد هذا كله لا محرر لفلسطين وفي مقدمتها المسجد الأقصى إلا دولة الخلافة، ولا مغيث للمسلمين بعد تآمر حكامهم مع أعدائهم وتكالب دول الكفر عليهم إلا دولة الخلافة، ولا منقذ للبشرية من ظلم النظام الديمقراطي الرأسمالي البشع إلا الإسلام في دولة الخلافة.

وأعمالنا الجماهيرية في فلسطين ستكون بإذن الله على النحو التالي:

مسيرة في رام الله- يوم الثلاثاء 4/6/2013  تنطلق بعد صلاة العصر مباشرة، من مسجد البيرة الكبير باتجاه دوار المنارة.

مسيرة في غزة- يوم الأربعاء 5/6/2013 بعد صلاة الظهر مباشرة من المسجد العمري وانتهاءً  إلى ساحة السرايا.

مؤتمر في الخليل - يوم السبت 8/6/2013  الساعة الخامسة والنصف مساءً - عين سارة ساحة أرض مقابل مسجد الأبرار.

مسيرة في طولكرم- يوم السبت 8/6/2013 بعد صلاة الظهر مباشرة، من مسجد عثمان بن عفان (الجديد) باتجاه ميدان جمال عبد الناصر.

مؤتمر في جنين- يوم السبت 15/6/2013  الساعة الخامسة مساءً، ملعب مدرسة الإيمان بجانب مسجد النور.

 

هذا بالإضافة لعشرات الندوات والمحاضرات في كافة المدن في الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

ونحن بدورنا في المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين نوجه الدعوة لأهلنا في فلسطين لمشاركتنا في هذه الأعمال لشحذ همة المسلمين من أجل تضافر الجهود لإقامة الخلافة الإسلامية التي نرجو الله أن يكرم المسلمين بإقامتها في القريب العاجل إنه سميع قريب مجيب الدعاء.

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين

موقع حزب التحرير                                                   موقع المكتب الإعلامي

www.hizb-ut-tahrir.org                                       www.hizb-ut-tahrir.info

تلفون:    0598819100                                         موقع المكتب الإعلامي – فلسطين

بريد الكتروني :  www.pal-tahrir.info                        عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.o