نظم حزب التحرير في قطاع غزة وقفة جماهيرية استنصاراً للأمة الإسلامية واستنفاراُ لجيوشها، للجم كيان يهود عن غيه والقيام بما أوجبه الله عليهم من الجهاد في سبيل الله لتحرير فلسطين وقلع كيان يهود من جذوره.
رفع فيها المشاركون لافتات حملة العديد من الشعارات.
وفي كلمة ألقاها عضو المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين الأستاذ خالد سعيد حذر فيها من سعي كيان يهود ومستوطنيه لتثبيت التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى، كما شدد على ضرورة تحرك الأمة الإسلامية وجيوشها قبل فوات الأوان.
وقد خاطب سعيد في كلمته القوات المسلحة في بلاد المسلمين قائلاً:" كيف تخذلون مسجدكم الأقصى، وتتركونه لقمة سائغة لكيان يهود، يقسمونه ويعيثون فيه فساداً؟ لماذا تتركون أهل فلسطين لوحدهم في مواجهة كيان يهود، وأنتم تملكون العدة والعتاد؟ آن لكم أن تحشدوا جيوشكم، فتنصروا فلسطين وأهلها وأقصاها، فتزيلوا كيان يهود من جذوره، وأضاف سعيد " يا جيش مصر، ويا جيش الأردن، ويا جيش الحجاز، ويا جيش تركيا، ويا جيش باكستان... يا جيوش المسلمين: إنَّ يهود عاثوا وأفسدوا ودنَّسوا المسجد الأقصى، والآن يريدون تقسيمه، وإن إزالة كيان يهود هو رهن قرار جيش واحد من جيوش الأمة، فتتبعه كلّ الأمة."
كما وجه سعيد رسالة إلى أهل فلسطين والمجاهدين قال فيها:" قضية فلسطين قضية الأمة الإسلامية وليست قضية فصائلية، ولا تفاوضية لأي جهة مهما كانت، فلنكن في فلسطين العامل الحافز، ورأس الحربة في تحريك الأمة وجيوشها فتجتثّ كيان يهود من جذوره، ولا نكتفي بجولات قتال محدودة."
وفي رسالة أخرى توجه سعيد فيها إلى العلماء المسلمين فقال:" يا علماء المسلمين: أوفوا بعهد الله، وحرِّضوا جيوش المسلمين على الجهاد، فلا ينفع اليوم إدانة ولا استنكار، وبيِّنوا للناس الحقّ ولا تكتموه، ولا يمنعنَّكم خشية الحُكام ولا عَرَض من الدنيا، من قول الحق، ﴿فَاللَّهُ أَحَقُّ أَنْ تَخْشَوْهُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ﴾، فتُعيدوا بذلك سيرة العلماء الربانيين."
وختام كلمته أضاف الأستاذ خالد سعيد:" أيها المسلمون: إنَّ وعد الله حق، وإن كيان يهود لزائل، وإنكم لمنصورون بإذن الله، فليتقدم صاحب الشرف، ويُطلق شرارة الجهاد الشامل ضدّ هذا الكيان البغيض، فمن ينال شرف الدنيا والآخرة؟ "

Aqsagaza1

Aqsagaza2

Aqsagaza3

Aqsagaza4

Aqsagaza5

Aqsagaza7

Aqsagaza8

Aqsagaza9

Aqsagaza11

Aqsagaza12

Aqsagaza13

Aqsagaza15

Aqsagaza16

Aqsagaza17

Aqsagaza18

Aqsagaza19

Aqsagaza20

Aqsagaza22