الرئيسية
  • تهنئة بعيدالفطر المبارك

    تهنئة بعيدالفطر المبارك

    الأربعاء، 12 أيار 2021 15:26
  • بيان صحفي : إعلان نتيجة تحري هلال شوال 1442هـ  وتهنئة بعيد الفطر المبارك

    بيان صحفي : إعلان نتيجة تحري هلال شوال 1442هـ وتهنئة بعيد الفطر...

    الثلاثاء، 11 أيار 2021 23:36
  • يا جيوش المسلمين، أليس منكم رجل رشيد؟!  غزة والقدس وكل فلسطين تحترق بنيران يهود وأنتم صامتون!

    يا جيوش المسلمين، أليس منكم رجل رشيد؟! غزة والقدس وكل فلسطين تحترق...

    الثلاثاء، 11 أيار 2021 22:57
  • تعليق صحفي : كيان يهود كيان مجرم متعطش للدماء.. فمن يرد عليه الصاع صاعين؟؟!!

    تعليق صحفي : كيان يهود كيان مجرم متعطش للدماء.. فمن يرد عليه الصاع...

    الثلاثاء، 11 أيار 2021 14:12
  • الإجتماع الذي سيحرر المسجد الأقصى والأرض المباركة

    الإجتماع الذي سيحرر المسجد الأقصى والأرض المباركة

    الإثنين، 10 أيار 2021 23:24

المسجد الأقصى والقدس وفلسطين بحاجة لرؤية الجيوش يا أردوغان وصفدي لا سماع الخطابات

  دعا الرئیس التركي رجب طیب أردوغان دول العالم الإسلامی والعالم بأسره إلى التحرك بشكل فاعل حیال الاعتداءات "الإسرائیلیة" في مدینة القدس.وأكد أردوغان في بیان نقلته وكالة (الأناضول) التركیة "أن حمایة كرامة وعزة وشرف المدینة المقدسة القدس ھو دین في رقبة كل مسلموأضاف أن "كل اعتداء على دور العبادة في القدس وفي مقدمتھا المسجد الأقصى المبارك وعلى المسلمین یمثل اعتداء علینا في الوقت نفسه".من جانبه أكد وزیر الخارجیة الأردني أیمن الصفدي أھمیة بلورة تحرك دولي فاعل لحمایة القدس ومقدساتھا وسكانھا والقانون الدولي من الممارسات "الإسرائیلیة" غير الشرعیة، وتداعیاتھا على الأمن والاستقرار في المنطقة وخارجھا.

هذان يمثلان أبرز نظامين يدعيان الحرص والانتماء لقضية فلسطين والمسجد الأقصى، وموقفهما جاء كالعادة جعجعة وخطاب يليق بعديمي الحيلة لا بدولتين كل منهما قادر وحده على إنهاء مأساة فلسطين والمسجد الأقصى المبارك لو أرادوا فعلا ذلك. فأردوغان صاحب أقوى جيش في الشرق الأوسط وكذا الأردن صاحب جيش الكرامة يتحدثان عن وجوب تحرك ورد هلامي مجهول أو كأنهما يتحدثان عن سراب ومغيبات، فيا ترى من يتحرك ويرد أيها المتخاذلان؟ إن كنتما أنتما وفي مقدمة من يدعون وصلا بالقدس واكتفيتما بالشجب والمناداة، فمن يتحرك إذا أيها المجرمان؟

إن المسجد الأقصى والقدس وفلسطين بحاجة لجيوش تدك حصون يهود وتطهر الأرض المباركة من دنس يهود لا إلى خطابات وشعارات وكلام لا يسمن ولا يغني من جوع ممن يملكون القوة والجيوش.

في دولة الخلافة لا تساهل في تطبيق أحكام الشرع، ولا تدرج في تطبيق أحكام الإسلام.إذ لا فرق بين واجب وواجب، ولا بين حرام وحرام، ولا بين حكم وحكم آخر، فأحكام الله جميعاً سواء، يجب أن تطبق وأن تنفيذ دون تأخير، أو تسويف، أو تدريج.

خطب ودروس

مع الأحداث

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

كل رجل مسلم يبلغ الخامسة عشرة من عمره في دولة الخلافة فرض عليه أن يتدرب على الجندية استعداداً للجهاد. وأما التجنيد فهو فرض على الكفاية.

كتاب

ومضات

مقالات