الرئيسية - للبحث

 

حزب التحرير في غزة يفتتح سلسلة فعاليات الخلافة بحملة زيارات خاصة

في الذكرى الـ 93 لهدم نظام الخلافة، وضياع الإسلام وتشتت المسلمين وتفرقهم واحتلال أراضيهم وانتهاك مقدساتهم، يقف حزب التحرير يحمل الراية والبوصلة، يكافح المستعمر وأدواته، يصارع الجاهلية الرأسمالية ويناضل بالقرآن، ويستنهض الأمة وينير لها الدرب، ويكشف لها المكائد ويحركها نحو خيري الدنيا والآخرة في طول البلاد الإسلامية وعرضها..

في غزة هاشم، استهل حزب التحرير فعالياته لتذكير المسلمين بحقيقة الأزمة وحقيقة المخرج، استهلها بحملة زيارات خاصة تستمر حتى العشرين من هذا الشهر بالتزامن مع فعاليات أخرى، وتستهدف هذه الحملة الأوساط المثقفة والمهتمة بأمر الإسلام والمسلمين..

وحسب المهندس إبراهيم الشريف عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين، فإن الحزب في قطاع غزة بدأ حملة الزيارات الخاصة خلال الأيام القليلة الماضية بحوالي الـ100 من الزيارات الخاصة لمحامين ومهندسين وأطباء وجمعيات وشركات وخطباء وأصحاب رأي ومؤثرين ومهتمين وغيرهم..، حيث تم استعراض حال الأمة وكيفية الخلاص من هذا المأزق المركب، وكذلك إهداء كتيب من إصدارات حزب التحرير – ولاية مصر بعنوان: "سعي الأمة نحو الخلافة".. وحسب الشريف فإن الأعم الأغلب أظهروا تأييدهم الصريح وشوقهم البالغ للخلافة التي تطبق الدين وتحمي المسلمين.

9-5-2014