الرئيسية - للبحث

كيان يهود، منتشياً بتطبيع الأنظمة الخائنة، يتوسع في فلسطين كالسرطان الخبيث!

كشفت صحيفة "هآرتس الإسرائيلية" في عددها الصادر اليوم الأحد، أن السلطات "الإسرائيلية" تتجه نحو إقرار 5400 وحدة في المستوطنات المقامة في الضفة الغربية.

وأوضحت "هآرتس" أن هناك توجهاً إلى عقد جلسات رسمية في الثاني عشر من الشهر الجاري بإيعاز من بنيامين نتنياهو وذلك لإقرار سلسلة من مخططات البناء في المستوطنات "الإسرائيلية" ونقلها لمرحلة التنفيذ.

يأتي هذا التوسع السرطاني الجديد في ظل الهرولة الحاصلة من الأنظمة الحاكمة في بلاد المسلمين لتوقيع اتفاقيات رسمية مع كيان يهود، بشكل يظهر مدى استقواء كيان يهود على أهل فلسطين وتجرّئه على الأرض المباركة في ظل ما يشاهده من انبطاح للأنظمة الحاكمة في بلاد المسلمين وتركهم لأهل فلسطين ليصبحوا لقمة سائغة لكيان يهود ومخططات أمريكا، ويبين كذلك زيف وكذب ما أدعته الإمارات من اتفاق على وقف الضم مقابل التطبيع.

إن انبطاح الأنظمة الحاكمة في بلاد المسلمين وتطبيعهم مع كيان يهود سوف ينعكس بمزيد من التضييق على أهل فلسطين والمزيد من الالتهام للأرض المباركة، وهذا يوجب على المسلمين أن يدركوا عظم المؤامرة التي تحاك لقضيتهم ولإخوانهم فيتحركوا لقطع الطريق أمام قطار التطبيع المسرع والاستنفار لإسقاط الأنظمة الخائنة وإقامة دولة خلافة راشدة تحرر كل ذرة تراب من فلسطين.