الرئيسية - للبحث

النظام المصري الخائن يستأسد على أهل فلسطين ومصر ويسفك دماءهم الطاهرة!

أعلنت نقابة الصيادين الفلسطينيين عن مقتل صيادين اثنين وإصابة شقيقهما الثالث بنيران الجيش المصري قرب الحدود البحرية مع مصر يوم أمس الجمعة.

إن هذه الهمجية التي يتعامل بها النظام المصري مع أهل غزة المحاصرين تدل على مدى إجرام النظام المصري وحقده، وكيف أنه يُعبئ الجيش بطريقة وحشية ليستهين بقتل صيادين لأنهم تجاوزوا حدود سايكس بيكو التي رسمها الغرب الكافر ويجعل تلك الحدود مقدسة تستوجب جعل أم الصيادين الثكلى تبكي وتصرخ على أبنائها الذين خرجوا طلباً للرزق يحملون أدوات صيدهم ليعودوا جثثاً مزقها الرصاص! لا لشيء إلا لأنهم مسلمين تجاوزوا تلك الحدود اللعينة ولو كانوا يهودا لأمر النظام بإنقاذهم وإعادتهم سالمين!

إن هذه الجريمة تبين مدى حاجة أهل مصر وأهل فلسطين لإسقاط نظام السيسي المجرم الذي لا يرقب في أهل مصر ولا في أهل فلسطين إلاً ولا ذمة، فيسفك دماء أهل فلسطين في عرض البحر ويسفك دماء أهل مصر على البر كما حصل في مظاهرات الأمس، وأن يتوج أهل مصر تحركهم الحالي بإسقاط النظام بكافة أركانه ورموزه وأن يقيموا على أنقاض حكم السيسي البائس دولة خلافة راشدة تفك الحصار عن  غزة وتحرر فلسطين من يهود وتحفظ دماء أهل مصر وفلسطين وتعيد لجيش مصر أمجاد عين جالوت.