الرئيسية - للبحث

 

حزب التحرير في عزاء الشهيد رأفت الحرباوي: نصرة الأقصى واجبة

 

قدّم وفد كبير من شباب حزب التحرير في الخليل العزاء بالشهيد رأفت الحرباوي الذي استشهد في بيت عينون شرق الخليل مساء الثلاثاء على أيدي الجنود المحتلين، وتحدث نيابة عن الوفد الدكتور ماهر الجعبري عضو المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين مشددا على واجب نصرة المسجد الأقصى ومؤكدا على وجوب تحريك جيوش الأمة الإسلامية للدفاع عن المقدسات وللذود عن الحرمات. وقال أن الشهيد رأفت غضب لأجل المسجد الأقصى بينما صمتت الجنرالات العسكرية.

وأبرق الجعبري تحية معاضدة ومساندة للمرابطين أمام المسجد الأقصى، ووصفهم بأنهم يعبّرون عن عقيدة الأمة الإسلامية، ويذكّرون الجميع بواجباتهم نحو أرض الإسراء والمعراج وأولى القبلتين.

واعتبر أن ما يشهده المسجد الأقصى من إجرام يهودي ومن تآمر الأنظمة عليه وعلى فلسطين، وانشغالها في المؤامرات والمكائد بحق المسلمين ليدفع إلى التأكيد على أنه لا خلاص للمسجد ولا فكاك له من الأسر إلا على أيدي المخلصين الثائرين على الطواغيت مؤكداً على ضرورة تحرك جيوش الأمة لنصرة دينها وتحرير أقصاها وإقامة الخلافة على منهاج النبوة.

ومن ثم دعا الجعبري إلى الوحدة العقائدية، ووحدة الغاية والهدف بإقامة الخلافة وتحرير فلسطين كل فلسطين وخلع المحتلين وتحرير الأمة من هيمنة المستعمرين جميعا في كافة بلاد المسلمين.