الرئيسية - للبحث

كتلة الوعي في جامعة البوليتكنك تذكر الطلاب بالذكرى السادسة والتسعين لهدم الخلافة

ضمن فعاليات إحياء الذكرى السادسة والتسعين لهدم الخلافة، والتي يُنظمها حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين، تحت شعار "الخلافة... قوة بعد ضعف وأمن بعد خوف" نظمت كتلة الوعي في جامعة بوليتكنك فلسطين وقفة أمام الجامعة وزعت خلالها مطوية، ذكّرت طلاب الجامعة بعظمة الخلافة وأهميتها وبالامتيازات التي حظي بها المسلمون بوجود الخلافة، وبالمصائب التي حلّت بالمسلمين بسبب غيابها، وأن إعادة إقامتها يعني لم شمل المسلمين في دولة واحدة تطبق شرع الله وتحفظ دماء المسلمين وأعراضهم وتحمي ثرواتهم وتحرر الأقصى المبارك، داعية المسلمين لمشاركة حزب التحرير في العمل لإعادة إقامتها.

كما رفعت كتلة الوعي خلال الوقفة لافتات كُتب عليها عبارات تُبشر بأن الخلافة ستزيل حدود وأعلام سايكس بيكو، وأنها ستعلي راية التوحيد، راية رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأنها ستبني دولة العلم والحضارة والرقي لتعود وجهة لكل طلاب العلم ورواد المعرفة كما كانت من قبل.

وكتبت كتلة الوعي بعض العبارات على الألواح داخل المحاضرات، تذكر الطلاب بأن خسارة المسلمين لعزتهم وقوتهم كانت بسبب هدم الخلافة، وأنّ الأمة إذا أرادت أن تستعيد مكانتها وهيبتها بين الأمم فإن الخلافة هي الطريق الوحيد لتحقيق ذلك.

12/4/2017