الرئيسية - للبحث

 

بسم الله الرحمن الرحيم

تهنئة بعيد الأضحى المبارك

)وأَذَانٌ مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ إِلَى النَّاسِ يَوْمَ الْحَجِّ الأَكْبَرِ أَنَّ اللّهَ بَرِيءٌ مِّنَ الْمُشْرِكِينَ وَرَسُولُهُ فَإِن تُبْتُمْ فَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَإِن تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَمُواْ أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللّهِ وَبَشِّرِ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ(.

في أعظم أيام الله تعالى يوم النحر، يتقدم المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين بالتهنئة العامة للأمة الإسلامية في كل بقاع الأرض بهذا اليوم العظيم، الذي سبقته أيام عظيمات منها يوم عرفة..

في هذه الأيام العظيمات يقف الناس سواسية لا تفرقهم حدود سياسية ولا لغة، تجمعهم العقيدة الإسلامية، يقفون أمام ربهم ينادون: لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك... إن الحمد والنعمة لك والملك.. لا شريك لك لبيك..

في هذا اليوم العظيم نسأل الله تعالى أن يجمع المسلمين تحت ظل الخلافة قابلاً إن شاء الله، حيث يتم تطبيق هذه المعاني التي تمثل قمة العبودية، فلا شعب ولا مجالس تشريعية ولا استعمار ولا أذنابه لهم نصيب من الملك والحكم شيئًا، وحيث تطبق الأمة إسلامها وتستقل بإرادتها، وتستعيد كرامتها المسلوبة، وتسترد أموالها المنهوبة، وتحرر أراضيها المغصوبة، ويخنس كل أبالسة الأرض الذين عاثوا في الأمة فسادًا وإفسادًا..

المكتب الإعلامي لحزب التحرير – الأرض المباركة فلسطين.

10 ذي الحجة 1437 هـ  -  الموافق 11-09-2016.