الرئيسية - للبحث

كتلة الوعي في جامعة النجاح تستنهض همم الطلاب في ذكرى هدم الخلافة

نظمت كتلة الوعي، الإطار الطلابي لحزب التحرير، على مدى أسبوع كامل العديد من النشاطات والفعاليات، كجزء من الفعاليات التي ينظمها حزب التحرير في فلسطين بمناسبة ذكرى هدم الخلافة، ومن تلك النشاطات:

تنظيم نقطة حوار، ذكّرت فيها الطلاب بعظم الفاجعة التي أصابت المسلمين بسقوط الخلافة، وضرورة العمل لإعادة الخلافة التي تطبق الدين وتوحّد المسلمين وتقضي على المستعمرين.

كما وزّعت كتلة الوعي على طلبة الجامعة بيانأ استصرخت فيه همم الطلاب لكي تعود حياتهم حياة إسلامية على منهاج سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والخلفاء الراشدين، ولتكون حياتهم حياة عزة وكرامة ونصر، ويكونوا قوّامين لله شهداء بالقسط ويكونوا شهداء على الناس، وذلك بالعمل لإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

كما قامت كتلة الوعي بتعليق لافتات في أنحاء الجامعة وزيّنت مبنى الجامعة القديم برايات وألوية رسول الله صلى الله عليه وسلم، ووزّعت رايات رسول الله على الطلاب. وتواصلت مع الطلاب بشكل مباشر لتذكيرهم بفرضية وعظم أجر الذي يعمل لإعزاز دين الله واعادة سلطان الاسلام، والإثم الكبير الذي سيلحق بالقاعدين والمتقاعسين عن العمل لتخليص الأمة مما هي فيه ورفع الظلم عنها.

29/4/2016