الرئيسية - للبحث

شعارات عظيمة ورسائل أعظم حملتها يافطات حزب التحرير في غزة

لا يكاد المرء يسير في شوارع قطاع غزة من أقصى جنوبه إلى أقصى شماله مروراً بالمنطقة الوسطى وغزة المدينة، إلا ويلفت نظره تلك اليافطات المنتشرة في أبرز الشوارع والتقاطعات في عموم المناطق.

يافطات بيضاء ممهورة باللون الأحمر " حزب التحرير- الأرض المباركة فلسطين " منقوش عليها باللون الأسود شعارات عظيمة تعبر عن غايات وأهداف عظيمة، وتحمل رسائل أعظم تبحث عن قلوب المؤمنين المخلصين ليكونوا في صف العاملين لبناء صرح الإسلام العظيم واستئناف الحياة الإسلامية بإقامة دولة الإسلام دولة الخلافة التي تمر ذكرى هدمها في هذه الأيام، في 28 رجب بالتحديد.

حملت اليافطات العديد من الشعارات من مثل " قضيتنا إقامة دين الله في الأرض"، "الخلافة الإسلامية لا وطنية ولا مذهبية ولا طائفية"، " أمريكا وكيان يهود إرهاب مجرم وحقود "، " مرجعية فلسطين: العهدة العمرية لا الشرعية الدولية "، " فلسطين تحتاج الجيوش الإسلامية لا الحماية الدولية "، " نعم لراية رسول الله صلى الله عليه وسلم لا لرايات الاستعمار " ، " أين عاصفة الحزم ورعد الشمال من إزالة الاحتلال؟؟ "و " الخلافة محررة الأقصى ومنقذة الشام " وغيرها من الشعارات.

يذكر أن حزب التحرير قد نفذ الكثير من الفعاليات في عموم فلسطين للتذكير بفاجعة سقوط الخلافة وضرورة اجتماع الأمة على مشروع الخلافة بما فيهم أهل فلسطين، وقد دعا الحزب جماهير أهل فلسطين للمشاركة في فعالياته وخاصة مؤتمري الخليل ورام الله ومسيرة في مدينة غزة ستنطلق من المسجد العمري الكبير.