الرئيسية - للبحث

 

شباب حزب التحرير في محافظة جنين يؤدون واجب العزاء في الشهيدين سباعنة والشهيد بزور

توجه وفد من شباب حزب التحرير في محافظة جنين مساء الأحد إلى بلدة قباطية في المحافظة لتقديم واجب العزاء في الشهيدين محمد رفيق حسين سباعنة ونورالدين محمد سباعنة اللذين اغتالتهما  قوات الاحتلال على حاجز حوارة قبل حوالي أسبوع وتم تسليم جثمانيهما الطاهرين ومواراتهما الثرى مساء الجمعة الفائت.

وتحدث نيابة عن الوفد الأستاذ عبد الرحمن الزيود حيث قال إن أبناء فلسطين يتصدون للاحتلال بالسكين والمفك والدهس بعد أن صمتت الطائرات والدبابات والمدافع، وبعد أن اختفى أصحاب الرتب العسكرية، وبعد أن خذل أهلَ فلسطين حكامُ العرب والمسلمين، الذين تقصف طائراتهم المسلمين في اليمن والعراق والشام تنفيذا لتعليمات أسيادهم الأمريكان، وتابع قائلاً: إن دماء الشهداء ستكون نورا ينير الدرب للعاملين للإسلام لتحقيق وعد الله بإعادة الخلافة التي ستحرر بلاد المسلمين و تثأر لدماء الشهداء، وستكون دماء الشهداء نارا تحرق المتاجرين بدماء الشهداء. وفي الختام دعا الله أن يتقبل الشهيدين ويحشرهما مع النبيين والصديقين والشهداء وأن يكونا شفيعان لوالديهما وأقاربهما.

وبعد ذلك توجه الوفد إلى بلدة رابا في المحافظة أيضا لتقديم واجب العزاء في الشهيد حسن علي حسن بزور الذي اغتالته قوات الاحتلال عند حاجز حوارة يوم الخميس الفائت وتم تسليم جثمانه الطاهر ومواراته الثرى يوم الجمعة الفائت.

 وتحدث باسم الوفد الأستاذ زياد جرادات حيث ذكّر أن ابنهم هو شهيد بإذن الله وأضاف  أن دمه ودماء الشهداء لن تذهب هدرا وأن دولة الخلافة القادمة قريبا بإذن الله سوف تثأر لهذه الدماء بعد أن خذل حكام المسلمين أهل فلسطين، كما بين أن دماء الشهداء ستبقى تنير الدرب للعاملين لإقامة الخلافة، واختتم كلمته بالدعاء للشهيد أن يتقبله الله، وأن يكون شفيعا لأهله يوم القيامة.