الرئيسية - للبحث

شباب حزب التحرير في جنين يؤدون واجب العزاء في الشهيدين غربية وأبو الرب

أمّ وفد من شباب حزب التحرير في محافظة جنين مساء الجمعة بلدة صانور لتقديم واجب العزاء في الشهيد صادق زياد غربية الذي اغتالته قوات الاحتلال على حاجز الكونتينر قبل أكثر من شهر وتم تسليم جثمانه الطاهر ومواراته الثرى مساء الأربعاء الفائت.

وتحدث نيابة عن الوفد الأستاذ عبد الرحمن الزيود حيث قال إن جيش الاحتلال يقتل أبناءنا بدم بارد، فالمسلمون ليس لهم جيش يثأر لدمائهم بعد أن خذلهم حكامهم وكوّنوا حلفا لمحاربة الإسلام وليس للدفاع عن المسلمين، وقال إن الخلافة القائمة قريباً بإذن الله ستثأر لدماء المسلمين، وأضاف إن دماء الشهداء ستكون نورا ينير الدرب للعاملين للإسلام، وإعادة الخلافة التي ستحرر بلاد المسلمين، وستكون ناراً تحرق المتاجرين بدماء الشهداء الذين تمتد أيديهم لمصافحة القتلة وتفاوضهم.

وتوجه وفد من شباب الحزب كذلك إلى بلدة قباطية لتقديم واجب العزاء في الشهيد أحمد عوض أبو الرب الذي اغتالته قوات الاحتلال عند حاجز الجلمة قبل أكثر من شهر وتم تسليم جثمانه الطاهر ومواراته الثرى مساء الأربعاء الماضي.

 وتحدث باسم الوفد الأستاذ زياد جرادات فذكّر الحاضرين أن مصيبتهم ليست في دينهم وأن ابنهم هو شهيد بإذن الله، وأضاف أن حكام المسلمين قد خذلوا هذه الأمة وأبناءها، وأن الخلافة وحدها هي التي ستحمي المسلمين وتثأر لدمائهم، ونعى على المتاجرين بدماء الشهداء، ودعا جيوش المسلمين للتحرك نصرة لدينهم ومقدساتهم ولإخوانهم المستضعفين. وفي الختام دعا الله أن يتقبل الشهيد ويحشره مع النبيين والصديقين والشهداء وأن يكون شفيعا لوالديه وأقاربه.