الرئيسية - للبحث

كتلة الوعي في جامعة الخليل تنتقد تصريحات نتنياهو النابية بحق المسلمين

 

انتقدت كتلة الوعي، الإطار الطلابي لحزب التحرير، في جامعة الخليل تصريحات نتنياهو النابية ضدّ المسلمين، وذلك من خلال تنظيم وقفة داخل الجامعة تخللها إلقاء كلمة، تناولت تصريحات نتنياهو التي وصف فيها المسلمين "بالحيوانات"، وتحريضه دول العالم من خلال دعوتهم إلى التوحد ضدّ الإسلام الذي وصفه بالمتشدّد.

 

اعتبرت كتلة الوعي أنّ تلك التصريحات البذيئة تنمّ عن حقيقة الحقد الذي يملأ صدور أعداء الأمة من يهود ونصارى، وأنهم بتحريضهم على قتل المسلمين يختبئون تحت عباءة الإرهاب المصطنع. مستشهدة بقوله تعالى "لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ".

 

وذكّرت كتلة الوعي الطلاب الحضور، بالإرهاب والإجرام الذي مارسه نتنياهو وكيانه على أهل فلسطين العُزّل في غزة والقدس وغيرهما.

واعتبرت كتلة الوعي أن الذي جرّأ نتنياهو على التلفظ بألفاظ نابية وبذيئة ضدّ المسلمين، هو عمالة وجبن الحكام، الذين يردّون على أقواله بمدّ أيديهم له لتحقيق "السلام" وتطبيع العلاقات معه.

 

 مؤكّدة على أن الردّ الحقيقي الذي يردّ للامة كرامتها وعزّتها لا يمكن تحقيقه إلا من خلال خليفة المسلمين الذي سيلقن يهود درسًا لن ينسوه أبدًا، داعية الطلاب إلى العمل على إقامة الخلافة الراشدة لاستعادة هيبة الأمة وكرامتها.

 

25/11/2015