الرئيسية - للبحث

 

حزب التحرير: نتنياهو مجرم حرب يتباكى على الفرنسيين ويشتم المسلمين!

اعتبر حزب التحرير في فلسطين أن اتهامات رئيس وزراء كيان يهود "نتنياهو" للإسلام وشتائمه للمسلمين عندما علّق على تفجيرات باريس ترتد عليه، إذ هو مجرم حرب لا زالت أنيابه تقطر من دماء وأشلاء أطفال غزة وفلسطين، وأن جنوده يغتالون شهداء فلسطين دون أن تهتز أجفانهم لجرائمهم الدموية.

 جاء ذلك في كلمة الدكتور ماهر الجعبري عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين، نيابة عن وفد الحزب الذي توجّه إلى قاعة رابطة الجامعيين في الخليل لأداء واجب العزاء في الشهيد شادي عرفة.

وشدد الجعبري في كلمته على وحدة الأمة ووحدة قضيتها في مقابل الهجمة الشرسة من المستعمرين، وقال إن دماء شهداء فلسطين التي يريقها الإجرام اليهودي تتمازج مع دماء الشهداء في بلاد المسلمين وفي الشام، التي يريقها الإجرام الفرنسي والروسي والأوروبي والأمريكي، ومن لف لفيفهم.

واعتبر أن هذا التمازج يؤكد أن العدو واحد والطريق واحد، وقال إنه ليس أمام الأمة من سبيل في ظل تآمر الأنظمة وتكبيلها لإرادة الجيوش العسكرية إلا أن تعمل على إقامة الخلافة على منهاج النبوة التي توحد البلاد وتجمع العباد تحت راية العقاب وتحرك الجيوش لتحرر فلسطين وتقضي على المستعمرين جميعا.

22/11/2015